شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن كلوب ينتقد إغلاق الانتقالات السعودية بعد 3 أسابيع من نظيرتها الأوروبية ويسخر من تعاقد ليفربول مع مبابي، رياضةكلوب ينتقد إغلاق الانتقالات السعودية بعد 3 أسابيع من نظيرتها الأوروبية ويسخر من تعاقد ليفربول مع مبابيساديو ماني بقميص النصر آخر صفقات الفرق .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب ينتقد إغلاق الانتقالات السعودية بعد 3 أسابيع من نظيرتها الأوروبية ويسخر من تعاقد ليفربول مع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب ينتقد إغلاق الانتقالات السعودية بعد 3 أسابيع من...
رياضةكلوب ينتقد إغلاق الانتقالات السعودية بعد 3 أسابيع من نظيرتها الأوروبية ويسخر من تعاقد ليفربول مع مبابيساديو ماني بقميص النصر آخر صفقات الفرق السعودية (نادي النصر)2/8/2023-|آخر تحديث: 2/8/202312:17 PM (بتوقيت مكة المكرمة)

حث مدرب ليفربول يورغن كلوب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إعادة النظر في إغلاق نافذة الانتقالات السعودية بعد 3 أسابيع من انتهاء نظيرتها الأوروبية، حيث يخشى المدرب الألماني من خسارة مسابقات الدوري الأوروبية الكبرى المزيد من اللاعبين دون أن يكون بوسعها تعويضهم.

وتنتهي فترة الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأول من سبتمبر/أيلول الموعد النهائي لمعظم بطولات الدوري في أوروبا، لكن أندية الدوري السعودي للمحترفين يمكنها التعاقد مع لاعبين حتى 20 سبتمبر/أيلول.

وشهد ليفربول بالفعل انتقال 3 من لاعبيه البارزين إلى أندية سعودية، بما في ذلك القائد جوردان هندرسون وزميله لاعب الوسط فابينيو، بينما غادر المهاجم روبرتو فيرمينو في انتقال مجاني.

وقال كلوب للصحفيين أمس الثلاثاء قبل يوم من مواجهة ودية أمام بايرن ميونخ في سنغافورة "تأثير السعودية كبير في الوقت الحالي. أسوأ شيء أعتقده هو أن فترة الانتقالات في السعودية ستمتد لأكثر من 3 أسابيع أخرى.. هذا الأمر لا يفيد المسابقات الأوروبية".

وأضاف "يجب على الاتحاد الأوروبي (يويفا) والاتحاد الدولي (فيفا) إيجاد حلول لذلك. لكن في النهاية، في هذه اللحظة، لا أعرف بالضبط ما سيحدث. هذا الأمر يؤثر بالفعل علينا لكن علينا تعلم كيفية التعامل معه.. ستتضح الصورة أكثر مع الوقت".

عقود سخية وصفقات قياسية

واستعرضت السعودية قوتها المالية من خلال جذب مجموعة من أفضل اللاعبين من الأندية الأوروبية بعقود سخية وصفقات قياسية، بما في ذلك الفرنسي كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية ومواطنه الفائز بكأس العالم نغولو كانتي.

وبدأ النزوح الأوروبي في فترة الانتقالات الشتوية عندما تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فترة وجيزة من نهائيات كأس العالم في قطر، مما جعل المهاجم البرتغالي اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

كما نفى كلوب عدة تقارير عن أن ليفربول يتطلع للتعاقد مع كيليان مبابي على سبيل الإعارة لهذا الموسم، حيث يرغب الدولي الفرنسي في مغادرة باريس سان جيرمان بعدما توترت العلاقة مع ناديه مع دخوله العام الأخير في عقده.

وربطت تكهنات مبابي أيضا باحتمال الانتقال في صفقة قياسية إلى السعودية، لكن تقارير إعلامية قالت إنه رفض فكرة اللعب في المملكة لأنه يتطلع إلى الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال كلوب لشبكة سكاي "نسخر من هذه التكهنات. بالطبع، مبابي لاعب رائع لكن الظروف المالية لا تناسبنا على الإطلاق. لا أرغب في إفساد القصة الآن.. لكن على حد علمي، لا يوجد أي شيء".

وأضاف "من المحتمل أن يكون شخص آخر من النادي يجهز شيئا ويريد مفاجأتي… هذا لم يحدث في السنوات الثماني التي قضيتها هنا. ستكون هذه هي المرة الأولى".

المصدر : رويترز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب ينتقد إغلاق الانتقالات السعودية بعد 3 أسابيع من نظيرتها الأوروبية ويسخر من تعاقد ليفربول مع مبابي وتم نقلها من الجزيرة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هويدي: إغلاق السوق الموازية سيؤدي إلى بيع العملة بشكل سري وهو أشد خطورة على الاقتصاد

ليبيا – طالب المصرفي معتز هويدي يطالب بضرورة عودة سلطة الدولة على محال الصرافة، لتكون منظمة وتحت سيطرة مصرف ليبيا المركزي.

هويدي وفي تصريحات خاصة لموقع “العربي الجديد”، قال إن إغلاق السوق الموازية بالطريقة الأمنية سيؤدي إلى بيع العملة بشكل سري، وهو أشد خطورة على الاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • إغلاق معمل مياه في عدن بسبب مخالفات صحية جسيمة
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • هويدي: إغلاق السوق الموازية سيؤدي إلى بيع العملة بشكل سري وهو أشد خطورة على الاقتصاد
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
  • مسؤول حكومي يمني ينتقد المتشمتين والمترحمين على مقتل نصر الله
  • رئيس هيئة الدواء: أزمة نقص الدواء تنتهي خلال أسابيع وتتبنى استراتيجية للتسعيرة العادلة
  • ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025
  • مسؤول إسرائيلي: التحقق من مصير نصر الله قد يستغرق أسابيع
  • 338.4 مليون دولار حصيلة فيلم الرعب "Beetlejuice 2" في 3 أسابيع