شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن لبنان هدوء حذر وخروقات استثنائية في عين الحلوة بعد إرساء الهدنة، شهد مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوبي لبنان، الأربعاء، هدوءا حذرا بالتزامن مع بدء سريان هدنة، أنهت نحو 4 أيام من الاشتباكات،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.

. هدوء حذر وخروقات استثنائية في "عين الحلوة" بعد إرساء الهدنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. هدوء حذر وخروقات استثنائية في "عين الحلوة"...

شهد مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوبي لبنان، الأربعاء، هدوءا حذرا بالتزامن مع بدء سريان هدنة، أنهت نحو 4 أيام من الاشتباكات.

وأفادت وكالة "الأناضول"، بأن حالة هدوء حذر تسود داخل المخيم بعدما أعلنت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" تشكيلها لجنة ميدانية لتثبيت وقف إطلاق النار، وتكليف لجنة تحقيق في اغتيال اللواء أبو أشرف العرموشي ورفع الغطاء عن مرتكبي العملية.

وبحسب مراسل الوكالة، تمت ملاحظة خروقات استثنائية للهدنة، حيث سمع إطلاق رصاص وقذائف بشكل متقطع، لكن عملت اللجنة على معالجتها.

ومساء الثلاثاء، تجددت الاشتباكات بين فصائل إسلامية وقوات الأمن الوطني التابعة لحركة "فتح"، بعد انتهاء اجتماع بين مسؤولين فلسطينيين ولبنانيين في دار الفتوى بمدينة صيدا، برئاسة مفتي لبنان سليم سوسان.

وأسفرت الاشتباكات التي اندلعت السبت، عن مقتل 11 شخصا وإصابة أكثر من 60 آخرين، وفق تصريحات مصدر طبي في مدينة صيدا لوكالة الأناضول، الأربعاء.

ويعد "عين الحلوة"، الذي تأسس عام 1948، أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان من حيث عدد السكان، إذ يضم حوالي 50 ألف لاجئ مسجل بحسب الأمم المتحدة، بينما تقدر إحصاءات غير رسمية سكان المخيم بما يزيد عن 70 ألف نسمة على مساحة محدودة.

ويبلغ إجمالي عدد اللاجئين الفلسطينيين في لبنان نحو 200 ألف يتوزعون على 12 مخيما تخضع معظمها لنفوذ الفصائل الفلسطينية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان.. هدوء حذر وخروقات استثنائية في "عين الحلوة" بعد إرساء الهدنة وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عین الحلوة

إقرأ أيضاً:

الليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC

تُقدم الإعلامية قصواء الخلالي من خلال برنامجها «في المساء مع قصواء» عبر فضائية CBC مساء اليوم الأربعاء، حلقة استثنائية في ضوء تشكيل الحكومة الجديدة للمهندس مصطفى مدبولي وأداؤها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكتبت قصواء الخلالي عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «الليلة 9 مساء.. انفرادات وتحليل للحقائق بين الوزراء الجدد والمستمرين.. تطلعات المصريين وحكومة "مدبولي" الجديدة مع قصواء الخلالي في حلقات استثنائية #في_المساء_مع_قصواء على cbc.. تابعونا»

ويذاع برنامج في المساء مع قصواء في تمام الساعة التاسعة مساء على مدار أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع إلا أن حلقة اليوم الأربعاء استثنائية فى ضوء التغيير الكبير فى حكومة المهندس مصطفى مدبولى وأولويات المرحلة القادمة حيث ستذاع الحلقة من التاسعة مساءً.

ويناقش "في المساء مع قصواء" أبرز القضايا التي تشغل الرأي العام والمواطنين على كافة المستويات سواء قضايا محلية أو دولية.

ويعد برنامج "في المساء مع قصواء" واحدا من أبرز برامج التوك شو في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • رئاسيات موريتانيا.. هدوء بنواكشوط وانتهاء مهلة الطعن بالنتائج
  • الليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي اليوم «في المساء مع قصواء» على CBC
  • حماس تستعد لمرحلة الإمساك بقرار المخيمات في لبنان وفتح تخشى توريطها
  • جنرالات إسرائيل يريدون وقف إطلاق النار فى غزة
  • باحث: خلافات بين المستويين السياسي والأمني في إسرائيل تؤجل إعلان الهدنة
  • هدوء كل الأعيرة.. سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 26-12- 1445
  • ديانا حداد تُهدي جديدها لـ”الناس الحلوة”