صحافة العرب:
2024-09-19@10:19:49 GMT

أمن عدن يوضح حول جريمة قتل فتاة بمركز تجاري

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

أمن عدن يوضح حول جريمة قتل فتاة بمركز تجاري

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أمن عدن يوضح حول جريمة قتل فتاة بمركز تجاري، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 12 34 58 الامناء نت خاص أكد مصدر مسؤول في إدارة أمن عدن أن فريق متكامل من البحث والتحريات يقوم بمهامه .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن عدن يوضح حول جريمة قتل فتاة بمركز تجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن عدن يوضح حول جريمة قتل فتاة بمركز تجاري

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:12:34:58 (الامناء نت / خاص)

أكد مصدر مسؤول في إدارة أمن عدن أن فريق متكامل من البحث والتحريات يقوم بمهامه على أكمل وجه, فور وقوع جريمة مقتل الشابة (فاطمة محمد) البالغة من العمر 22 عام.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها في ملاحقة الجاني من أجل القبض عليه وتقديمه للعدالة, مطالبا كل من يحصل على معلومات تثبت مكان تواجد المتهم بجريمة القتل إلى سرعة الإبلاغ على رقم طوارئ أمن عدن 199.

وأفاد المصدر أن الأجهزة الأمنية كانت قامت بتطويق منزل الجاني والبحث عنه, كما قامت بتعميم بلاغات عملياتية لجميع مداخل ومخارج العاصمة عدن للبحث عن الجاني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمن عدن يوضح حول جريمة قتل فتاة بمركز تجاري وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزراء بريطانيون يتوجهون إلى الخليج لإجراء محادثات بشأن اتفاق تجاري جديد

قالت الحكومة البريطانية إن وزراء التجارة الجدد زاروا منطقة الخليج، الاثنين، في أول زيارة مشتركة لإجراء محادثات بشأن اتفاق تجاري محتمل.

وسيلتقي وزير التجارة جوناثان رينولدز ووزير السياسة التجارية دوجلاس ألكسندر مع نظرائهم من مجلس التعاون الخليجي، الذي يضم البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بحسب وكالة "رويترز".

وكانت التجارة نقطة ضعف في الاقتصاد البريطاني في السنوات الأخيرة، حيث أشارت مجموعات الأعمال إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي باعتباره أحد الأسباب.


وتستهدف الحكومة، التي انتخبت بعد فوز ساحق لحزب العمال بزعامة رئيس الوزراء كير ستارمر في تموز/ يوليو، أيضا إبرام صفقات تجارية مع الهند وسويسرا وكوريا الجنوبية كجزء من خطتها لتعزيز النمو الاقتصادي.

وقال رينولدز في بيان: "أريد أن أرى اتفاقية تجارية عالية الجودة تدعم الوظائف وتساعد الشركات البريطانية على بيع منتجاتها إلى المنطقة وتزيد الاختيار للمستهلكين، لذلك من الرائع أن أكون هنا لمناقشة ذلك بالضبط".

وتشير تقديرات وزارة الأعمال والتجارة البريطانية إلى أن اتفاقية التجارة الحرة مع مجلس التعاون الخليجي قد تعزز الاقتصاد البريطاني بنحو 1.6 مليار جنيه إسترليني (2.10 مليار دولار) على المدى الطويل.

من بين اقتصادات مجموعة الدول السبع المتقدمة، جاءت بريطانيا في المرتبة الأخيرة من حيث نمو صادرات السلع والخدمات منذ عام 2019، حتى عند احتساب تجارة المعادن الثمينة الكبيرة في البلاد، وفقًا لبيانات الحسابات القومية.


وأثار ستارمر كثيرا من الجدل والقلق لدى الرأي العام البريطاني عندما أعلن في خطاب موجه للشعب البريطاني، الأسبوع الماضي، بأن الميزانية القادمة ستحمل كثيرا من القرارات الصعبة بشأن الإنفاق ستشمل الأجور من القطاع العام.

وأشار ستارمر إلى ما وصفه بـ"الثقب الأسود" البالغ 22 مليار جنيه إسترليني في المالية العامة، مضيفاً أن هذا يتجاوز "أسوأ مخاوف" حزب العمال. وقال إن حكومته مدينة للشعب باقتصاد مستقر يتطلب منها إصلاح أسسه.


مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات تجاري
  • اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • توقيع اتفاقيتين لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • أم البواقي..توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية السرقة داخل محل تجاري
  • اليابان تسجل عجزًا تجاريًا في أغسطس الماضي
  • مدني جدة يخمد حريقًا في محل تجاري ومستودع بحي الحرازات
  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق
  • اتفاق تجاري استثماري بين الإمارات وأستراليا
  • اتفاق تجاري بين الإمارات وأستراليا
  • وزراء بريطانيون يتوجهون إلى الخليج لإجراء محادثات بشأن اتفاق تجاري جديد