شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة لشوارع رئيسة وفرعية في المدينة، غزة صفانفذت بلدية غزة أعمال صيانة في شوارع ومناطق مختلفة من المدينة خلال شهر يوليو تموز الماضي ضمن جهود تحسين حالة الشوارع وتسهيل .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة لشوارع رئيسة وفرعية في المدينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة لشوارع رئيسة وفرعية في...

غزة - صفا

نفذت بلدية غزة أعمال صيانة في شوارع ومناطق مختلفة من المدينة خلال شهر يوليو / تموز الماضي ضمن جهود تحسين حالة الشوارع وتسهيل الحركة المرورية عليها.

وذكر رئيس قسم صيانة الطرق رامي قنديل أنه تم استخدام نحو 7500 مترا مربعا من البلاط الخاص بالشوارع و20 طنا من مادة الإسفلت البارد في أعمال الصيانة.

وأوضح أن الشوارع التي شملتها أعمال الصيانة هي؛ شارع الجماقية، وشارع المؤسسة، وشارع سعد صايل، وشارع بغداد، وشارع عمان، وشارع خليل القوقا، وشارع يوسف العظمة، وشارع الصبرة، وشارع الثورة، وشارع أم الليمون، بالإضافة إلى شارع فلسطين، وشارع القدس.

كما شملت أعمال الصيانة أيضاً؛ شارع الجلاء، وشارع عون الشوا، وشارع صيام، وشارع المنطار، وشارع الوحدة، وشارع عز الدين القسام، وشارع أحمد الجعبري، وشارع، وكمال ناصر، شارع عمر بن الخطاب، وشارع على المغربي، وشارع زكي خيال، وشارع اللد والرملة، وشارع جمال عبد الناصر، وشارع خليل الوزير.

وبين أنه تم إجراء الصيانة لعدة أرصفة منها؛ رصيف شارع كمال ناصر جنوب بركة الشيخ رضوان، ورصيف شارع أحمد عبد العزيز خلف مستشفى الولادة، ورصيف شارع زكي خيال بالقرب من مدرسة أحمد شوقي.

يذكر أن بلدية غزة كانت قد اعتمدت عدة معايير لإجراء الصيانة للشوارع والطرق وتحقيق الأولوية ومن هذه المعايير؛ وجود مؤسسات خدماتية كالمدارس والمستشفيات، وحيوية الشارع وكثافة الحركة المرورية عليه.

بلدية غزة صيانة شوارع غزة

م ت

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة لشوارع رئيسة وفرعية في المدينة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب

يمانيون/ البيضاء دشّن محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، اليوم، العمل بمشروع صيانة وترميم وسفلتة طريق البيضاء – مارب بطول 224كيلومترا، بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.
واستمع محافظ البيضاء من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد المداني، إلى شرح حول سير العمل ونسبة الإنجاز والتنفيذ للمشروع الذي يستهدف ترميم الحفر وتنفيذ أعمال الصيانة وإعادة تأهيل العبارات، بالإضافة إلى تنفيذ طبقة اسفلتية حسب المواصفات المعتمدة.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى تستهدف طريق مدينة عفار، الملاجم ،الوهبية، قانية، بالبيضاء وماهلية بمحافظة مأرب.
وأكدّ محافظ البيضاء أهمية صيانة هذه الطريق التي تقدم خدمة للمسافرين وتسهيل تنقلاتهم، منوهًا بأهمية الصيانة في ضمان سلامة مستخدمي الطريق من الحوادث المرورية.
وأشار إدريس إلى حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة المواطنين والمسافرين من خلال مبادرات فتح الطرقات، ومنها طريق مأرب -البيضاء.
كما أشار إلى تنفيذ مشاريع عديدة في مختلف المجالات، خاصة في مجال الأشغال، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين.
وحثّ محافظ البيضاء، القائمين على المشروع على الالتزام بالمقاييس المتفق عليها ومراعاة المواصفات والجوانب الفنية والهندسية للمشروع وفقاً لعقود التنفيذ والتمويل والإشراف والمتابعة والتقييم وسرعة الإنجاز. # المحافظ إدريس#أعمال صيانة وسفلتة#طريق البيضاء - مأربالبيضاءمأرب

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة
  • بدء أعمال سفلتة طريق الأمير سلطان وشارع الثلاثين في الخبر
  • غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • غدا.. قطع المياه عن 3 قرى بشرق النيل في بني سويف للصيانة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحور النعناعية وشارع الجيش
  • قائمة طويلة بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب