شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قرارٌ جديد من كهرباء لبنان بشأن رسوم التعرفة ماذا تقرّر؟، أقرّ مجلس إدارة مؤسسة كهرباء لبنان مؤخراً، تعديل قيمة الرّسوم في المواد رقم 6, 7, 11, 15, 17, 24, 25, 29, 31، 32، 34، 40، 41 , 43, 44, 46, 47, .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرارٌ جديد من "كهرباء لبنان" بشأن رسوم التعرفة.

. ماذا تقرّر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرارٌ جديد من "كهرباء لبنان" بشأن رسوم التعرفة.....
أقرّ مجلس إدارة مؤسسة "كهرباء لبنان" مؤخراً، تعديل قيمة الرّسوم في المواد رقم 6, 7, 11, 15, 17, 24, 25, 29, 31، 32، 34، 40، 41 , 43, 44, 46, 47, وفي الجداول الملحقة بنظام الاشتراك بالتيار الكهربائي الصادر بموجب الأمر التنفيذي رقم 255 تاريخ 16/04/2010 وتعديلاته. وفي ما يلي نصّ القرار الصادر عن "كهرباء لبنان": 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرارٌ جديد من "كهرباء لبنان" بشأن رسوم التعرفة.. ماذا تقرّر؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جدید من

إقرأ أيضاً:

بعد تفجير البيجر في لبنان... ماذا طلبت نائبة أميركيّة من وزارة خارجيتها؟

دعت ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز عضو مجلس النواب الأميركي، وزارة خارجية بلادها إلى الكشف عن مدى تورط واشنطن باستخدام إسرائيل للتكنولوجيا التي أدت إلى تفجير أجهزة "البيجر" في لبنان.

وكتب النائبة الأميركية على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "هذا الهجوم ينتهك بشكل واضح وبشكل لا لبس فيه القانون الإنساني الدولي ويقوض الجهود الأميركية لمنع توسع الصراع. ويجب تقديم تقرير كامل إلى الكونغرس عن الهجوم، بما في ذلك ردّ من وزارة الخارجية إذا تم استخدام أي مساعدة أميركية خلال تطوير واستخدام هذه التكنولوجيا". (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • بعد تفجير البيجر في لبنان... ماذا طلبت نائبة أميركيّة من وزارة خارجيتها؟
  • أول تعليق من «مدبولي» بشأن تعرض لبنان لهجوم سيبراني.. ماذا قال؟
  • تعرف على كيفية شراء باقة ستارلينك للهواتف في عدن بهذا السعر
  • طارق صالح يطير إلى روسيا.. وتحركات أمريكية وإيرانية بشأن اليمن واجتماع غير مسبوق في عدن.. ماذا يحدث؟
  • بعد تفجيرات لبنان.. ماذا تعرف عن أجهزة "البيجر"؟
  • ماذا حصل مع أطباء لبنان بعد حادثة البيجر؟
  • ماذا قال باسيل من برج البراجنة بعد حادثة البيجر؟
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • كتاب من رئيس الحكومة الى كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • ماذا لو ……؟؟؟ خبر وتحليل