شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علي معلول ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى، وجه النجم الدولي التونسي علي معلول، الظهير الإيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير المارد الأحمر، بعد مرور 7 سنوات على .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علي معلول: ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علي معلول: ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة...

وجه النجم الدولي التونسي علي معلول، الظهير الإيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير المارد الأحمر، بعد مرور 7 سنوات على تواجده داخل القلعة الحمراء، منذ انضمام للفريق في صيف 2016.

وقال علي معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم».

وأضاف النجم التونسي: «7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الانجازات مرتدياً قميص نادي القرن الأفريقي».

وتابع معلول: «مررت بالكثير من اللحظات السعيدة وأخرى كانت صعبة للغاية ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور».

واختتم: «ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى ابذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة».

66.249.65.195



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي معلول: ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علی معلول

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب «التجمع»: بيان الحكومة أمام مجلس النواب رسالة محبة للشعب المصري

قال سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، إنّ بيان الحكومة الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، يعد مشروع تعاقد على الخطة التنفيذية لمدة 3 سنوات، وهذه خطوة غير مسبوقة نساندها ونؤيدها.  

دعم الحكومة للشباب والعمال والفلاحين

وأضاف «عبد العال» خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أن رئيس الوزراء تحدث عن الشباب والعمال والفلاحين والفئات والمتوسطة، والمواطن الذي يعاني من ارتفاع الاسعار.

ترحيب بعودة وزارة الاستثمار ودمج وزارات

ولفت إلى أن هناك استجابة واضحة لمناقشات دارت في البرلمان، بشأن عودة وزارة الاستثمار ودمج وزارات، وينقصنا التطبيق الصحيح.

وأشار إلى أن بيان رئيس الوزراء أمام مجلس النواب رسالة محبة للشعب المصري، لتقليل التوتر الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • ميدو يوجه التحية لجماهير الأهلي.. ويشيد بنجم الأحمر
  • فى محبة الإصلاح وكراهية الثورة
  • رئيس حزب «التجمع»: بيان الحكومة أمام مجلس النواب رسالة محبة للشعب المصري
  • أسامة الصريط يقود الأهلي في البطولة السداسية الليبية بروما
  • نادي الكويت ينهي تعاقده مع نبيل معلول
  • ولو على روحنا مش هنسيبه.. أحمد رفعت حقه هنجيبه".. هتافات جماهير الأهلي أثناء مباراة طلائع الجيش
  • في الجنة يا رفعت.. جماهير الأهلي توجه رسالة مؤثرة
  • في محبة المجتبى
  • قبل قرار «المركزي».. تفاصيل الشهادات ذات العائد المرتفع ببنكي «الأهلي ومصر»
  • «ملحمة البرث».. 7 سنوات على معركة البطولة والصمود