شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مختبر مواد البناء ببلدية عجمان يصدر أكثر من 30 ألف تقرير خلال النصف الأول من 2023، وأكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة في الدائرة، أن المختبر يقدم الخدمات لجمهورالمتعاملين الذين .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مختبر مواد البناء ببلدية عجمان يصدر أكثر من 30 ألف تقرير خلال النصف الأول من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مختبر مواد البناء ببلدية عجمان يصدر أكثر من 30 ألف...

وأكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة في الدائرة، أن المختبر يقدم الخدمات لجمهورالمتعاملين الذين يتوافدون لفحص عينات المواد الأساسية المستخدمة في البناء والمشاريع الهندسية، ضمانًا لتحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في تطوير بنية تحتية متكاملة.

وأضاف الحوسني أن المختبر يسير قدماً في درب التحول الذكي الكامل، لتحويل الخدمات المقدمة لخدمات تصل للمتعامل في أي وقت ومكان، مضيفًا أن المختبر يقدم خدمتين أساسيتين تشمل خدمة فحص ومطابقة مواد البناء بالمواصفات وخدمة الاستطلاع الموقعي، كما ويضم عدة مختبرات تشمل مختبر الكيمياء ومختبر التربة ومختبر الحديد ومختبر الاسفلت ومختبر الحصويات ومختبر منتجات الخرسانة الجاهزة.

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مختبر مواد البناء ببلدية عجمان يصدر أكثر من 30 ألف تقرير خلال النصف الأول من 2023 وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقيع بروتوكل بين "مطوري القاهرة الجديدة" وحديد عز لتوريد مواد البناء دون وساطة

كشفت جمعية مطورى القاهرة الجديدة، برئاسة المهندس محمد البستانى، عن توقيع بروتوكول بين جمعية مطورى القاهرة الجديدة، ومصنع حديد عز، لتوريد احتياجات أعضاء الجمعية من الحديد، ومواد البناء دون وساطة من شركات أخرى.

يأتي ذلك على هامش زيارة وفد من مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة، إلى مصنع حديد عز، في أول نشاط لمجلس إدارة الجمعية، بعد الانتخابات التى أجريت الشهر الماضى.

وقال البستانى، إن  بروتوكول الموقع بين الجمعية وحديد عز، سوف يعود بالنفع على شركات الجمعية، وخاصة الحاصلين على مشروعات كبرى داخل العاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة وغيرها من المدن الأخرى.

وأكد رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة، أن ما شهدناه داخل مصنع حديد عز يدعو للفخر بالصناعة المصرية، وخاصة ما يتعلق بخطتهم نحو التصدير لكافة أنحاء العالم، ويأتى ذلك تماشيا مع خطة الدولة المصرية فى الاهتمام بالصناعة المصرية وتصدير المنتج المصرى.

فى سياق متصل، قال المهندس محمد البستانى، إن قطاع صناعات مواد البناء يشمل علي العديد من الصناعات التي ساهمت بقوة في التنمية، مضيفا " تمثل صناعات مواد البناء أعلي قيمة مساهمة في الناتج المحلي خاصةً في الصناعات الأعلي في خلق القيمة المضافة وتوفير احتياجات مصر من مشروعات التنمية مثل صناعات الأسمنت والمواد العازلة والمواسير والتي كانت ركيزة أساسية لمشروعات الدولة المختلفة بجانب المحاجر والتي تعد القطاعات التصديرية الهامة.

واشار الي أن صناعات مواد البناء لديها فرصة كبيرة لزيادة الصادرات واستغلال البنية التحتية القوية لمصر كوسيلة لخدمة الصناعة وهي أحد المزايا النسبية لمواد البناء والتي تمكنها من الوصول إلي الموانئ بأسعار تنافسية.

 

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة البحيرة
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • أسعار الأسمنت اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة
  • توقيع بروتوكل بين "مطوري القاهرة الجديدة" وحديد عز لتوريد مواد البناء دون وساطة
  • العراق يعلن حفر واستصلاح 105 آبار نفطية خلال النصف الأول من العام