شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعادة فتح شواطئ منتجع شيلا التركي بعد تطهيرها من الألغام، إسطنبول سبوتنيك. وقال مصدر في الشرطة التركية لـ سبوتنيك ، اليوم الأربعاء، إنه أعيد فتح جميع الشواطئ باستثناء شاطئ واحد تم اكتشاف ألغام .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعادة فتح شواطئ منتجع شيلا التركي بعد تطهيرها من الألغام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعادة فتح شواطئ منتجع شيلا التركي بعد تطهيرها من...
إسطنبول - سبوتنيك. وقال مصدر في الشرطة التركية لـ"سبوتنيك"، اليوم الأربعاء، إنه "أعيد فتح جميع الشواطئ باستثناء شاطئ واحد تم اكتشاف ألغام فيه".وأضاف المصدر أن "جميع الشواطئ بما في ذلك تلك الموجودة في شيلا وبالقرب من مدينة أجفا مفتوحة ويسمح بالسباحة فيها، ولم يبق سوى شاطئ سوفولار مغلقا".وأمس الثلاثاء، تم إغلاق جميع الشواطئ في منتجع "شيلا"، بسبب عمليات المسح الجارية للمنطقة بعد اكتشاف 28 لغما، حسبما ذكر مصدر في شرطة شيلا لوكالة "سبوتنيك".وكانت السلطات قد أغلقت شاطئ "سوفولار"، يوم الاثنين، بعد اكتشاف ما لا يقل عن 28 لغما غير منفجر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعادة فتح شواطئ منتجع شيلا التركي بعد تطهيرها من الألغام وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شيلا رئيسا لمجلس إدارة شباب قسنطينة خلفا لقوراري

أعلنت إدارة شباب قسنطينة في بيان، اليوم السبت، عن تنصيب الطاهر شيلا رئيسا لمجلس إدارة الشركة.

و كشفت إدارة السياسي عن هذا القرار، بعدما أكدت استقالة عبد الغاني قوراري، كما أعلنت عن تعيين ياسين فرصاو مديرا عاما بالنيابة.

وكان الفريق القسنطيني قد أعلن في وقت سابق عن اتخاذه جملة من القرارات أبرزها تجديد عقد اللاعب أسامة مداحي إلى غاية 2026 و اللاعب ذيب براهيم إلى غاية 2027.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • «صيّف بـ50 جنيها».. أرخص الشواطئ المجانية والمفتوحة في العين السخنة
  • اعتماد المخطط العام والتصاميم لتطوير شاطئ جبل علي
  • تنفيذاً لتوجيهات محمد بن راشد.. حمدان بن محمد يعتمد المخطط العام والتصاميم لتطوير شاطئ جبل علي بطول 6.6 كم
  • دوريات مشتركة تنفّذ حملة على شواطئ بنغازي لتنظيم الاستخدام
  •    انتشال جثمان غريق شاطئ أبو يوسف بغرب الاسكندرية
  • الإسكندرية: ارتفاع درجات الحرارة واضطراب في البحر المتوسط
  • بالفيديو | حمدان بن محمد يعتمد المخطط العام والتصاميم لتطوير شاطئ جبل علي بطول 6.6 كم
  • مصايف الإسكندرية تعلن رفع الرايات الصفراء علي شواطئ القطاع الغربي نظراً لارتفاع الأمواج
  • الأرصاد تتوقع عودة تدريجية لارتفاع الحرارة منتصف الأسبوع.. وتحذر المصيفين من ارتفاع الأمواج
  • شيلا رئيسا لمجلس إدارة شباب قسنطينة خلفا لقوراري