شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشاهد مروعة للحظة سقوط طائرة في شارع مزدحم . فيديو، وسجلت الكاميرا لحظة سقوط طائرة صغيرة الحجم في أحد الشوارع قبل أن تنفجر وتشتعل فيها النيران.قال مكتب تحقيقات السلامة النيجيري إن طائرة من طراز .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد مروعة للحظة سقوط طائرة في شارع مزدحم.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد مروعة للحظة سقوط طائرة في شارع مزدحم... فيديو
وسجلت الكاميرا لحظة سقوط طائرة صغيرة الحجم في أحد الشوارع قبل أن تنفجر وتشتعل فيها النيران.قال مكتب تحقيقات السلامة النيجيري إن "طائرة من طراز "جابيرو جي 430" كانت تديرها شركة سياحية كانت في رحلة تجريبية على متنها شخصان. وكانت الطائرة في مرحلة العودة من التشغيل التجريبي".وأضاف: "أجبرت الطائرة على إجراء هبوط اضطراري على بعد أقل من كيلومتر واحد من مدرج مطار مورتالا".ووفقا لمكتب التحقيقات، لم ترد أنباء عن سقوط قتلى، وتم إنقاذ الشخصين الموجودين على متن الطائرة بأمان وهما الآن في المستشفى لتلقي العلاج".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد مروعة للحظة سقوط طائرة في شارع مزدحم... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: روسيا أسقطت طائرة مقاتلة بالخطأ

قال الجيش الأوكراني، السبت، إن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرة مقاتلة لها بطريق الخطأ.

وذكر موقع (أوكرانيسكا برافدا) الإخباري، نقلا عن قيادة القوات الجوية في كييف، أن الطائرة كانت تحلق فوق منطقة محتلة في منطقة دونباس شرقي البلاد، وكانت تهدف إلى إطلاق قنابل انزلاقية موجهة على مواقع أوكرانية، عندما تم ضربها بصواريخ روسية.
وتم نشر مقطع مصور للطائرة الروسية من طراز سو- 25 بعد سقوطها.

#Russian Su-35 fighter jet shoots down a Russian S-70 Myslyvets heavy strike #UAV. #UkraineRussiaWar️️ #RussianArmy #UkraineWarNews #RussiaisATerroistState pic.twitter.com/erbrCxzBzA

— blinking (@JamesEismann) October 5, 2024 ورغم ذلك، لم يتضح ما إذا كانت اللقطات تظهر الطائرة التي أسقطتها روسيا أم لا .
وبحسب قائمة ينشر الجيش الأوكراني عليها الخسائر المزعومة للقوات الروسية فقدت روسيا 368 طائرة منذ نشوب الحرب قبل سنتين ونصف السنة. ولم يتسن التحقق من صحة الأعداد بصورة مستقلة.

مقالات مشابهة

  • الهلال ينتزع ذهبية طائرة الرجال بالألعاب السعودية
  • من طراز "سو- 25".. كيف أسقطت روسيا طائرة مقاتلة لها بطريق الخطأ؟
  • أوكرانيا: روسيا أسقطت طائرة مقاتلة بالخطأ
  • طائرة الهلال تفوز بذهبية دورة الألعاب السعودية
  • تحطم مقاتلة F-18 في إسبانيا
  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • قوات صنعاء تبث مشاهد للحظة استهداف سفينة بريطانية بزورق مسيّر في البحر الأحمر
  • اندلاع حريق في طائرة رُكاب قبل إقلاعها بلحظات .. صورة وفيديو
  • فيديو للحظة قصف الضاحية الجنوبية... ماذا استهدفت إسرائيل؟
  • سقوط مبنى... غارة عنيفة جدّاً استهدفت المكتب الإعلامي لـحزب الله (فيديو)