تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت الفنانة الشابة ملك بدوي كليب أغنيتها الجديدة "مش جاية" على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الأغنية من إخراج مصطفى باسطمي وتم تصوير الأغنية بالكامل في إسبانيا.

 وقالت ملك إنها تأثرت كثيراً بهذا النوع من الموسيقى وحاولت أن تقدمه بالطريقة المصرية، لذلك قدمت كليب أغنية "مش جاية"، وأنها كانت مترددة في هذه الخطوة بسبب انشغالها بالتمثيل ولكن الأغاني تعبر أكثر عن الفنان.


وغلب على الكليب طابع الاستعراضات وخصوصاً رقص الـ "هيب هوب"، ولم تكن تلك التجربة الغنائية الأولى لـ ملك، حيث سبق، واعترضت على لقب سكارليت الغلابة من قبل، وعبّرت عن رفضها في أغنية صورتها أيضًا على طريقة الفيديو كليب قبل ما يقرب من ثلاث سنوات بعنوان “لا مش أنا سكارليت الغلابة” وكانت الأغنية أشبه وأقرب للون الراب، وكان مهرجان جرحي أنا هو أول تجارب ملك بدوي في عالم الغناء منذ ما يقرب من أربعة سنوات، وعلقت من خلاله عن رأيها في التباين ما بين جودة المهرجانات الشعبية وانتشارها وانتقاد البعض لها والإشارة إلى أنه إهدار للذوق العام.
ويعد مسلسل أسيل هو آخر أعمال ملك الفنية، الذي طُرح في 2023، وشارك به العديد من الفنانين، منهم: ثراء جبيل، باسل الزارو، وإلهام عبد البديع، وبدرية طلبة، وسلوى محمد علي، ونورهان، وإسراء رخا، وحسن العدل، وأحمد سلطان، وياسر صادق.

https://www.instagram.com/malakbadawii/reel/C7R911dNYni/

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ملك بدوي مش جاية

إقرأ أيضاً:

تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، اليوم الإثنين (1 تموز 2024)، اعتقال مجاميع تقوم ببيع وشراء الاسلحة الخفيفة والمتوسطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى ان جميع مواقع التواصل الاجتماعي تحت المراقبة الشديدة.

وقال المتحدث باسم مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، العميد حسين التميمي في ايضاح ورد لـ"بغداد اليوم"، إنه "بناء على التوجيهات والأوامر الصادرة من قبل وزير الداخلية، وباشراف مباشر من قبل وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، بالتنسيق العالي مع مديرية التقنيات التابعة الى الوكالة، بتتبع الصفحات التي تروم الى بيع والاتجار بالاسلحة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، اثمرت هذه الحملة على القاء القبض على عدد من هؤلاء المخالفين الذين بحوزتهم الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالاضافة الى عدد من الرمانات اليدوية في بغداد والمحافظات".

وأوضح انه "تم الزج بهم الى القضاء ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم من قبل القضاء، وفق المادة القانونية، 24 من قانون الاسلحة، والمادة 27 ايضا"، مشيرا الى ان "هناك تتبعا ومراقبة شديدة لكافة مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الاشخاص الذين يرومون بيع هذه الاسلحة".

واكد ان "بيع وتداول الاسلحة عبر مواقع التواصل من المحرمات التي منعها القانون الا عن طريق موافقات رسمية، تصدر من قبل مجلس الوزراء"، مشيرا الى ان "عملنا مستمر وان شاء الله سيتم تحقيق الغاية الرئيسية ومنع جميع هؤلاء الاشخاص وضعفاء النفوس، بترويج وبيع الاسلحة للمواطنين خشية من استخدامها استخداما غير صحيح وخارج عن القانون".

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • تزامنا مع صعود اليمين المتطرف.. إصدار أغنية تحرض على طرد المسلمين يثير جدلا واسعا بفرنسا (فيديو)
  • "شر مستطير".. عالم أزهري يحذر من ظاهرة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو