صحافة العرب:
2024-09-19@10:56:12 GMT

- معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على اتضمامه للأهلي

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على اتضمامه للأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على اتضمامه للأهلي، احتفل النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمرور 7 سنوات على انضمامه للأهلي والتواجد  داخل القلعة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على اتضمامه للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على اتضمامه للأهلي

احتفل النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمرور 7 سنوات على انضمامه للأهلي والتواجد  داخل القلعة الحمراء، وتحقيق عدد كبير من البطولات والإنجازات.

ونشر علي معلول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة خاصة وعلق عليها: 7سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم.. 7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الإنجازات مرتديًا قميص نادي القرن الإفريقي… مررت بالكثير من اللحظات السعيدة وأخرى كانت صعبة للغاية، ولكن دائمًا ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور… ستظل دائمًا محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى أبذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة".

بطولات على معلول مع الأهلي

وحصد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدد كبير من البطولات منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء  في صيف 2016 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي.

لعب علي معلول مع الأهلي منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في 254 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 47 هدفًا، وساهم في صناعة 75 هدفًا وتوج بـ17 بطولة هي.الدوري المصري: 5 مرات.السوبر المصري: 4 مرات.دوري أبطال إفريقيا: 3 مرات.كأس السوبر الإفريقي: مرتين.كأس مصر: 3 مرات.حصل على برونزيتين كأس عالم للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على اتضمامه للأهلي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علی معلول

إقرأ أيضاً:

حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط

حذرت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، من توقف الخدمة نتيجة التهديد بتوقف محطة الرئيس بترومسيلة لإنتاج الكهرباء خلال الساعات المقبلة، مع قرب نفاد الوقود.


وناشدت المؤسسة العامة لكهرباء عدن في بيان لها، قبائل محافظة أبين وكافة العقلاء بالمحافظة بضرورة التدخل للسماح بمرور ناقلات وقود النفط الخام الخاص بمحطة الرئيس بترومسيلة والمتوقفة منذ ثلاثة أيام عقب اغلاق الخط الدولي من قبل المحتجين على اختطاف المقدم علي عشال. 


وأكد البيان، أن محطة الرئيس بترومسيلة مهددة بالتوقف الكامل خلال الساعات القادمة لقرب نفاد وقود الخام وعدم السماح للناقلات بالمرور.


وأشار إلى أن التوقف الوشيك للمحطة سيؤدي إلى تزايد ساعات انقطاع التيار الكهربائي وتضرر المواطنين في محافظات "عدن - ابين - لحج - الضالع" من هذا الانقطاع في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.


مقالات مشابهة

  • حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك
  • مبابي يكشف أسباب انضمامه للميرنغي
  • كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • عاجل.. مفاجآت اجتماع الـ«4 ساعات» في الأهلي.. حسم مصير الصفقات وعلي معلول
  • عاجل| مصير فسخ عقد علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل ومفاجآت جديدة
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • محمد بن راشد يهنئ حمد بن محمد الشرقي بمرور 50 عاماً من العطاء وخدمة الوطن
  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري