متفرقات، صدق أو لا تصدق  سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر على الأرض فيديو،صدق أو لا تصدق   سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر على الأرض فيديو سيارة تسير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صدق أو لا تصدق.. سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر على الأرض -فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صدق أو لا تصدق.. سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر...
صدق أو لا تصدق.. سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر على الأرض |فيديو سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر على الأرض

في واقعة غريبة من نوعها لجأ مجموعة من الشباب، على نحو غير مألوف، إلى قطع سيارة إلى نصفين، وقيادة إحداهما على الطرق.

وعرض الشبان هذه التجربة خلال مقطع فيديوعبر قناتهم الخاصة بموقع "يوتيوب" وتحمل اسم "Carmagheddon"، وفيها قطعوا سيارة "فيات باندا" إلى نصفين.

وقال نيكولا جوادغنين، أحد صناع المحتوى بـ"Carmagheddon": "هدفنا في هذا الفيديو هو الرغبة في صناعة شيء لم يكن يُصنع من قبل".

أضاف "نيكولا"، بحسب "CNN": "كل ما كان إضافياً في السيارة أخرجناه، ثم قطعناها نصفين، وبمجرد أن أصبح جسم السيارة مقطوعًا وضعنا الهيكل العلوي على الأرض، حتى يمكن لنا الدخول فيها".

تعتبر هذه السيارة الغريبة غير معتمد قيادتها على الطرق، وهي مزودة بمحرك دراسة "سكوتر"، وتسير على 7 عجلات بسرعة 40 كيلومترًا في الساعة على الطرق المستقيمة.

تتطلب هذه السيارة وجود مراقب لها خارجها للإشراف على عملية توجيهها.

|تنبأوا بالذكاء الاصطناعي.. حوار نادر لمجموعة أطفال عام 1966 يشعل السوشيال ميديا

الكلمات الدالة : سيارة سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر قطع سيارة إلى نصفين

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدق أو لا تصدق.. سيارة تسير ونصفها السفلي لا يظهر على الأرض -فيديو وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صدق أو لا تصدق

إقرأ أيضاً:

ماذا يحدث للجسم عند تناول اللبن بعد الغداء مباشرة؟.. لن تصدق النتائج

اللبن واحد من المواد الغذائية التي لا غنى عنها، كونه مُفيدا لصحة الجسم، ويتميز باحتوائه على عدد كبير من العناصر اللازمة للجسم من المعادن والفيتامينات والكالسيوم والصوديوم، ولديه كثير من الفوائد المُميزة والصحية، ويحب العديد من الناس تناوله بعد الغداء مباشرةً ظنًا منه أنه يساعد على الهضم، فماذا يحدث عند تناول اللبن بعد الغداء مباشرةً؟

تناول اللبن بعد الغداء مباشرة

تناول اللبن بعد الغداء مباشرة عادة يتبعها الكثيرون، وبحسب صحيفة «تايمز أوف إنديا»، فإن اللبن له دور رئيسي في تقليل مستويات الكوليسترول كما أنه غني بالكالسيوم، وفي هذا الشأن تحدث الدكتور رامي رمزي، أخصائي التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، عن فوائد اللبن، مؤكدًا أنه يعزز مناعة الجسم، وتناوله بعد الغداء ليس فيه ضرر، ولكن يجب أن يكون خالي الدسم حتى يساعد على الهضم، لأن غير ذلك قد يعمل على التلبك المعوي، ويجب استشارة طبيب إذا كنت مصابا بارتجاع المريء أو التهابات جدار المعدة أو حساسية اللبن واللاكتوز. 

فوائد تناول اللبن

اللبن له فوائد كثيرة وفقًا لـ«رمزي»، خلال حديثه لـ«الوطن»، وتتمثل في التالي:

الحماية من البكتيريا الضارة المسببة للأمراض. المساعدة على الشعور بالشبع. تعزيز صحة جهاز المناعة. اللبن مضاد للأكسدة مما يعمل على علاج آلام العضلات. واحد من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية. اللبن من المصادر الغنية بالبروتين، الذي يدعم عملية التمثيل الغذائي. يحتوي على العناصر التي تساعد على الحفاظ على صحة العظام.  يحمي من صحة القلب. الكمية المسموح بتناولها من اللبن

ونصح «رمزي» بتناول اللبن يوميًا، لكن يجب أن يكون بحد أقصى كوب أو اثنتين، للوقاية من مشكلات الهضم، مشيرا إلى أنه ليس أفضل خيار بالنسبة للمرضى المصابين بمشكلات الحساسية من الألبان، مع الأخذ بعين الاعتبار في أنه دسم أو خالٍ من الدسم، وأفضل وقت لتناوله في الصباح وفي المساء، لتجنب أي مشاكل في المعدة.

مقالات مشابهة

  • قد لا تصدق… تعرف على أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات ومن بينها بلد عربي
  • رادار المرور يلتقط 1147 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • إنحرفت عن مسارها واصطدمت بالفاصل الاسمتني.. اشتعال سيارة في البترون (فيديو)
  • التحقيق في إساءة معاملة مرشحين للهجرة إلى سبتة يتوسع مع نشر فيديو يظهر مسؤولا كبيرا بالسلطة
  • "هدايا السماء"| تفاصيل رصد ظواهر فلكية الليلة الماضية.. فيديو
  • ماذا يحدث للجسم عند تناول اللبن بعد الغداء مباشرة؟.. لن تصدق النتائج
  • رادار المرور يلتقط 1209 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • أبرز مواصفات وسعر سيارة لكزس UX300 HA ـ 2024.. فيديو
  • رادار المرور يلتقط 1123 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)