شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن منظمة اليونيسف تحذر من التعامل مع إعلان مزيف ينتحل صفتها، شمسان بوست عدنان سعيد عبرت منظمة اليونيسف عن بالغ قلقها ازاء اعلان مزيف انتشر مؤخرا على الواتس آب ووسائل التواصل .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة اليونيسف تحذر من التعامل مع إعلان مزيف ينتحل صفتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة اليونيسف تحذر من التعامل مع إعلان مزيف ينتحل...

شمسان بوست / عدنان سعيد

عبرت منظمة اليونيسف عن بالغ قلقها ازاء اعلان مزيف انتشر مؤخرا على الواتس آب ووسائل التواصل الاجتماعي مفاده ان هناك جائزة مقدمة منها.

واكدت منظمة اليونيسف في بيان لها انها لم تطلق اي جائزة وان نشر مثل هكذا اعلان خدعة للناس ويشوه سمعتها.، لافتة انه يجب توخي الحذر وعدم الانسياق وراء هكذا اعلانات غير صحيحة وانه يمكن التحقق من اي معلومات صادقة وموثوقة بزيارة موقعها الالكتروني www.uonicef.org/yemen.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة اليونيسف تحذر من التعامل مع إعلان مزيف ينتحل صفتها وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

اليونيسف: مقتل وإصابة أكثر من 30 طفلا في قصف طال مناطق مدنية في سنار بالسودان

قال ممثل منظمة اليونيسف في السودان، شيلدون يت إن موجة الفظائع التي أُطلِقت على أطفال السودان يجب أن تتوقف، وإن العنف ضد الأطفال والهجمات التي تستهدف البنية التحتية يجب أن تنتهي.

وفي بيان أصدره اليوم الأربعاء، أشار المسؤول الأممي إلى أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع أفادت التقارير بمقتل أو إصابة ما لا يقل عن 30 طفلا عندما سقطت عدة قذائف على مدينة سنار في السودان.

وقال يت: "تستمر هذه الهجمات المروعة في التسبب في أذى ومعاناة كبيرين للأطفال، فضلا عن الأضرار والدمار واسع النطاق للبنية التحتية الأساسية التي يعتمد عليها الأطفال".

وأوضح أنه في العام الماضي، كانت الأسلحة المتفجرة مسؤولة عن أكثر من نصف جميع الحالات التي قُتل أو جُرح فيها أطفال في السودان، كما وثقتها الأمم المتحدة.

وجدد دعوة الـيونيسف لجميع الأطراف للامتثال إلى التزاماتها بموجب القانون الدولي الإنساني واتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة لحماية الأطفال.

وقال إنه في عام 2023، شهد السودان أعلى عدد من الانتهاكات الجسيمة التي تم التحقق منها ضد الأطفال منذ أكثر من عقد من الزمان، وإن التقديرات تشير إلى أن 72 في المائة من الانتهاكات شملت قتل وتشويه الأطفال، يلي ذلك تجنيد الأطفال واستخدامهم من قبل الجماعات المسلحة والعنف الجنسي.

وأفاد بأنه في عام 2024، تستمر الأمم المتحدة في تلقي معلومات عن عدد صادم من الأطفال الذين قُتلوا وشوهوا بسبب القصف الجوي العنيف واستخدام المدفعية ونيران الأسلحة الصغيرة.

وأضاف: "تحملت الفتيات عبئا ثقيلا بشكل خاص، حيث واجهن مخاطر مرعبة على سلامتهن، بما في ذلك الاغتصاب وغيره من أشكال العنف الجنسي".  

مقالات مشابهة

  • 30 منظمة حقوقية تحذر من إعدام 33 مصريا في السعودية
  • 30 منظمة حقوقية تحذر من إعدام 33 مصري في السعودية
  • منظمة حقوقية تحذر من مجاعة وشيكة في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية
  • اليونيسف: مقتل وإصابة أكثر من 30 طفلا في قصف طال مناطق مدنية في سنار بالسودان
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن الخميس 12 سبتمبر 2024
  • صرف الريال السعودي في اليمن الخميس 12 سبتمبر 2024
  • اليونيسف توقف دعم رواتب المعلمين في أبين.. والمعلمون يعربون عن قلقهم
  • أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني 11 سبتمبر 2024
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024