وجه محافظ الجيزة أحمد راشد بسرعة بدء أعمال طلاء العقارات المحيطة بميدان الكيت كات ومنع التعديات على حرم طريق طراد النيل، لمواكبة النقل الحضارية التي تشهدها ميادين المحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للمحافظ اليوم الخميس، للوقوف على أعمال مشروعات تطوير الطرق بنطاق أحياء (الوراق، والعجوزة والدقي) ومركز ومدينة أوسيم.

وتفقد المحافظ أعمال التطوير الجارية بطريق طراد النيل، موجهًا رئيس حي الوراق ومركز ومدينة أوسيم بمنع أية تعديات على حرم الطريق والتعامل مع أية حالات مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما وجه بسرعة ضم المساحات الجديدة المضافة لعرض الطريق وتنفيذ أعمال التسوية والرصف لها، مشددًا على منع إلقاء المخلفات وناتج أعمال التطوير على جانبي الطريق.

وتابع - خلال جولته - أعمال إعادة تأهيل وتطوير شارع جامعة الدول العربية عقب رفع الحواجز الخاصة بأعمال حفر مترو الأنفاق وإنشاء محطة مترو جامعة الدول، والتي تشمل رفع كفاءة المرافق، وإعادة الرصف والتخطيط المروري، وتنفيذ أعمال التجميل وتحسين الرؤية البصرية.

وكلف رؤساء أحياء العجوزة والدقي بالمتابعة الميدانية للأعمال، لضمان التزام الشركات المنفذة بالجداول المعلنة للانتهاء من الأعمال وبالمواصفات المحددة وبأعلى معايير الجودة لسرعة عودة الحركة المرورية بالشارع بكامل طاقتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الكيت كات عودة الحركة المرورية مشروعات تطوير الطرق

إقرأ أيضاً:

أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها

حالة اكتئاب تبعتها أزمة نفسية، قررت معها سيدة ثلاثينية العمر، كتابة السطور الأخيرة في حياتها بطريقة مأساوية، لتحضر مادة سريعة الاشتعال، وتسكبها على جسدها من ثم أشعلت النيران في نفسها لتفارق الحياة متأثرة بحروق من الدرجة الأولى داخل منزلها الكائن بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باشعال ربة منزل النيران في جسدها بنطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن ربة منزل كانت تمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعتها إلى التخلص من حياتها بإشعال النيران في جسدها، لتفارق الحياة متأثرة بجراحها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاًلخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية

السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات

هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • محافظ أسيوط يوجه مسئولي المتغيرات المكانية باستمرار رصد التعديات على الأراضي الزراعية
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة داير الناحية بمدينة أوسيم
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم
  • تفاصيل العثور على أشلاء بشرية داخل كيس وسط القمامة في أوسيم
  • أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها
  • جثة طائرة من داخل عيادة طبيب نفسي تثير الذعر بميدان الجيزة