حاول ألماني مقيم بالمغرب الإلقاء بنفسه من نافذة شقته التي يقطن بها بحي تلبرجت بأكادير، الخميس، غير أن حنكة رجال الوقاية المدنية دفعته إلى العدول عن الانتحار في اللحظات الأخيرة.

وحسب مصادر « اليوم24″، فيشتكي الرجل الذي يناهز عمره 68 سنة من ضغوط نفسية تنتابه جراء تعرضه للإفلاس بسبب القمار، ليقرر هذا اليوم إنهاء حياته بإلقاء بنفسه من نافذة شقته بالطابق الثالث، لكن سرعان ما تراجع عن ذلك بعد تدخل الوقاية المدنية مدعومة بالسلطات المحلية والأمنية لمحاورته رفقة صديقه المقرب.

وتم نقل المعني إلى المستشفى لإخضاعه للعلاج بعد إصابته بجروح وكدمات على مستوى عدة مناطق من جسده.

كلمات دلالية المغرب حوادث سياحة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب حوادث سياحة

إقرأ أيضاً:

ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً

لقد قطعت Gemini AI، التي تم إطلاقها في البداية كاستجابة صناعية لـ ChatGPT، شوطًا طويلًا لتصبح حجر الزاوية في Google لتطوير التطبيقات، مع تأثيرها المحسوس عبر كل تطبيق وخدمة، بما في ذلك تطبيقات Workspace.

 على الرغم من أن Gemini AI شهد تحديثات مهمة، إلا أن قدرته على القيام بمهام متعددة كانت نقطة اهتمام. ومع ذلك، فإن أحدث ميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق تشير إلى ميزة تعدد المهام المحتملة لبرنامج الدردشة الآلي المحبوب من Google.

وفي الوضع الحالي لـGemini، يمكنك فتح التطبيق في وضع ملء الشاشة بدلاً من استخدامه من خلال نافذة صغيرة في أسفل الشاشة. وفي الوقت نفسه، يمكن لمحقق التعليمات البرمجية Assemble Debug تنشيط علامة في أحدث إصدار تجريبي (الإصدار 15.26.34) من تطبيق Google لنظام Android والذي يسمح للمستخدمين بفتح تطبيق Gemini في نافذة مزدوجة (عبر Android Authority).

يمكنك قريبًا فتح تطبيق Gemini في نافذة متعددة لتعدد المهام
بمجرد تمكين العلم، يظهر مؤشر جديد أعلى نافذة Gemini المنبثقة على جهازك، مما يتيح لك التحكم.

 من خلال الضغط لفترة طويلة على هذا المقبض، يمكنك سحب النافذة إلى أعلى الشاشة، وعندما يتم إسقاط النافذة، يتم فتح نافذة Gemini المنبثقة الجديدة على الشاشة. 

وكما ترون في الفيديو أدناه، فهو يتيح لك استخدام نسختين من Gemini في وقت واحد، مما يمنحك القدرة على إدارة محادثاتك دون تدخل.
ميزة الميزة الجديدة هي أنه يمكنك إجراء محادثات مختلفة تمامًا مع كل نافذة منبثقة في Gemini دون أن تؤثر إحداهما على الأخرى.

 قد تكون هذه الميزة مفيدة حقًا لأولئك الذين يستخدمون تطبيق Gemini على جهاز قابل للطي أو جهاز لوحي.

يبقى أن نرى متى ستكون هذه الميزة متاحة على الإصدار الثابت من تطبيق Google لنظام Android، ولكن يجب أن يكون الانتظار قصيرًا حيث تبدو الميزة مكتملة، وربما يلزم حل بعض مكامن الخلل المتبقية.
الاحتمال الآخر هو التوفر المحتمل لهذه الميزة على أجهزة Samsung Galaxy. ونظرًا لأن سامسونج تنتج حاليًا بعضًا من هواتف Android القابلة للطي الأكثر مبيعًا في السوق، فقد تظهر ميزة Gemini Multi-window لأول مرة على هذه الأجهزة. يعتمد هذا الافتراض على سلسلة موجودة في الإصدار التجريبي من التطبيق والتي تشير إلى اسم Samsung بجانب وضع النوافذ المتعددة.

مقالات مشابهة

  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • انتحار عشريني رمى بنفسه من سطح عمارة بمراكش
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • الخارجية الروسية: مقتل 465 مواطناً روسيا جراء الاعتداءات الأوكرانية على أراضي روسيا خلال 6 أشهر
  • إقرار زيادة في أجور رجال الوقاية المدنية على شطرين
  • خطأ للأمهات يؤثر على النمو عند إطعام الأطفال.. «خليه يجرب بنفسه»
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • تدخل بطولي ينقذ رضيعاً توقف قلبه على متن رحلة جوية بين أكادير الدارالبيضاء
  • مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم