شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن العمل الخاص تستلم عربات قتالية حيه من الدعم السريع، الخرطوم 8211; نبض السودان كشفت مصادر ان قوات العمل الخاص ب الجيش نفذت عملية بمنطقة أمدرمان العسكرية أسفرت عن مقتل عدد 23 من الدعم .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العمل الخاص تستلم عربات قتالية «حيه» من الدعم السريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العمل الخاص تستلم عربات قتالية «حيه» من الدعم السريع

الخرطوم – نبض السودان

كشفت مصادر ان قوات العمل الخاص بالجيش نفذت عملية بمنطقة أمدرمان العسكرية أسفرت عن مقتل عدد (23) من الدعم السريع واستلام عدد من العربات القتالية الحيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العمل الخاص تستلم عربات قتالية «حيه» من الدعم السريع وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الدعم السریع نبض السودان

إقرأ أيضاً:

ليس صحيحا أن عناصر مليشيا الدعم السريع أقوياء وشرسين في الحروب كما يشاع

ليس صحيحا أن عناصر مليشيا الدعم السريع أقوياء وشرسين في الحروب كما يشاع.. هم لم يختبروا في معارك حقيقية، وهذه للأمانة هالة خلقتها الإنقاذ لترهب بها حركات دارفور سابقا، هم عنيفين ودمويين نعم، لكنهم لم يتم اختبارهم في معارك حقيقية، عندما انتصروا على حركات دارفور، كان الدعم السريع مستقوي بالدولة ترافقه طائرات وأمامه واحد من أقوى أجهزة الاستخبارات وكانت الحركات في أضعف حالاتها.

وعندما قاد تمرده في أبريل ٢٠٢٣، كان الجيش ضعيفا ويعاني من مشاكل لوجستية ومشاكل إمداد، ومع ذلك فشل في السيطرة على القيادة العامة.

وعندما نهض الجيش اتضحت صورة الدعم السريع الحقيقية، مجرد جسم مضخم إعلاميا لا يصمد جنوده أمام المعارك الحقيقية، لا شجاعة ولا تكتيك.

الطيب ابراهيم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نداءات استغاثة من جزيرة توتي لرفع حصارها من قبل الدعم السريع
  • ليس صحيحا أن عناصر مليشيا الدعم السريع أقوياء وشرسين في الحروب كما يشاع
  • المبعوث الأمريكي إلى السودان يوجه دعوة لقوات الدعم السريع والجيش
  • شاهد بالصور.. لماذا تحولت جسور الخرطوم إلى مفتاح للحسم العسكري بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع؟
  • الحزب الشيوعي يدين عناصر (ترتدى زى الدعم السريع): نفاق العصر الحديث وانتهازية الامبريالية
  • فى ود أب صالح: تعامل الطيران اليوم قبل صلاة الجمعة مع قوة من مليشيا الدعم السريع
  • الجاكومي : الشعب سينتصر على مليشيا الدعم السريع المتمردة
  • دعوتنا لقيادة مليشيا الدعم السريع أن تستعجل لقبول خارطة الطريق
  • ???? ????كيف انهار الدعم السريع ؟ (كل التفاصيل الموثقة) ????
  • ???? حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها????