شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بسبب شاكيرا بيكيه يفقد أعصابه ويهاجم الجمهور فيديو، السومرية نيوز فن وثقافةتعرض نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، لموقف محرج بسبب طليقته ووالدة أبنائه المغنية الكولومبية .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب شاكيرا.

. بيكيه يفقد أعصابه ويهاجم الجمهور (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب شاكيرا.. بيكيه يفقد أعصابه ويهاجم الجمهور (فيديو)
السومرية نيوز- فن وثقافةتعرض نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، لموقف محرج بسبب طليقته ووالدة أبنائه المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وهو ما أفقده أعصابه أمام الجماهير. وأظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، جماهير غفيرة في إحدى الحفلات وهي تهتف باسم "شاكيرا"، بعد صعود بيكيه إلى مسرح الملهى الليلي للاحتفال بنهاية بطولة دوري الملوك.

ولم تكن تلك الواقعة الأولى التي يتعرض فيها بيكيه للإحراج بسبب انفصاله عن شاكيرا.

وأعلنت شاكيرا، في حزيران 2022، انفصالها بشكل رسمي عن صديقها مدافع برشلونة السابق، بعد 11 عاما من العلاقة التي أنجبا خلالها طفلين وهما ميلان وساشا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب شاكيرا.. بيكيه يفقد أعصابه ويهاجم الجمهور (فيديو) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز بسبب شاکیرا

إقرأ أيضاً:

صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟

شاكيرا.. تصدر اسم المغنية شاكيرا خلال الساعات الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لموقع محرج، وهي ترقص بشكل عفوي على المسرح.

شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت خلاله شاكيرا وهي ترقص بشكل عفوي على المسرح، وتعرضها لموقف محرج خلال إحياء حفل بأحد النوادي الليلية في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

شاكيرا

تواجدت النجمة العالمية شاكيرا مع أصدقائها في أحد نوادي ميامي الأميركية للاحتفال بإطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة «Soltera»، وكانت تغنّي وترقص على المسرح بفستان قصير لتتوقف فجأة عن الغناء وتسارع إلى النزول عن المسرح حين أدركت أن بعض الحاضرين يوجّهون كاميرات هواتفهم ويصورونها بطريقة غير لائقه، وقامت شاكيرا بتحذير المعجب ورفضت تصويره لها بهذه الطريقة إلى أن قررت في النهاية مغادرة المسرح.

Alors qu'elle donnait un concert lors d'une soirée, Shakira s'est vue prendre une décision radicale à cause d'un spectateur qui filmait... sous sa jupe ! ???? Un comportement inacceptable, la poussant à écourter sa prestation en quittant la scène immédiatement. ???? pic.twitter.com/T1F6ET6X2r

— Fun Radio France (@funradio_fr) September 16, 2024

وحاز الفيديو على انتشار واسع بين جمهورها ومحبيها وقاموا بانتقاد تصرف المعجب وأنها كانت تستمتع بوقتها واندمجت في الغناء، وعلى الجانب الآخر قام عدد من رواد "السوشيال ميديا" بانتقاد شاكيرا وطالبوها بارتداء ملابس لائقة حتى لا تتعرض لهذا الموقف المحرج مرة أخرى.

اقرأ أيضاًبسبب شاكيرا.. أزمة في نهائي كوبا أمريكا 2024

25 دقيقة بتغني.. شاكيرا تشعل أزمة جديدة في نهائي كوبا أمريكا

توم كروز وشاكيرا.. مغازلة وباقة ورد وبداية لقصة حب (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • ياسمينا العلواني ترد على الجمهور بعد التنمر على وزنها
  • عرب نيوز: الفأر إغتال البيدجا بسبب المنافسة على عمليات الاتجار بالبشر.. وليبيا لن تتعافى من الفوضى في أي وقت قريب
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • إيقاف الخدمات الأساسية بسبب فيضانات غرب بولندا.. فيديو
  • «إكسترا نيوز» ترصد تقريرا حول استراتيجية مصر للطاقة المتجددة (فيديو)
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة