شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مكتب المجلس يطلع على عدد من التقارير خلال دور الانعقاد السنوي الرابع، مسقط في 2 أغسطس العُمانية عقد مكتب مجلس الدولة اليوم اجتماعه الثامن لدور الانعقاد العادي الرابع من الفترة السابعة، برئاسة معالي الشيخ عبدالملك .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتب المجلس يطلع على عدد من التقارير خلال دور الانعقاد السنوي الرابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتب المجلس يطلع على عدد من التقارير خلال دور...

مسقط في 2 أغسطس /العُمانية/ عقد مكتب مجلس الدولة اليوم اجتماعه الثامن لدور الانعقاد العادي الرابع من الفترة السابعة، برئاسة معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس المجلس.

وأشاد معاليه خلال الاجتماع بالجهود المبذولة من المكرمين والمكرمات أعضاء مجلس الدولة خلال الفترة السابعة، وسعيهم للارتقاء بعمل المجلس وتحقيق المهام الموكلة به بكل إخلاص وإتقان، مُثمنًا الدور الذي قاموا به من خلال اللجان الدائمة والخاصة والمشاركات الداخلية والخارجية الفاعلة، والمبادرات الهادفة.

كذلك تم خلال الاجتماع الاطلاعُ على تقرير عمل لجان المجلس خلال دور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة السابعة، ومتابعة أنشطة المكرمين الأعضاء خلال الفترة الحالية.

واطلع مكتب المجلس خلال الاجتماع على المذكرة التوضيحية الواردة من مجلس الوزراء بشأن رد الحكومة على ملاحظات ومرئيات مجلسَي الدولة والشورى على مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2023، وعلى التقرير المقدم من جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة لسنة 2022.

حضر الاجتماع المكرمون أعضاء مكتب المجلس، وسعادة الأمين العام.

/العُمانية/

مصبح الحسني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتب المجلس يطلع على عدد من التقارير خلال دور الانعقاد السنوي الرابع وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يستأنف جلساته العامة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

يعقد مجلس النواب جلسته العامة اليوم الثلاثاء برئاسة ويتضمن جدول اعمال الجلسات الافتتاحية لدور الانعقاد العادي الخامس (يومي الثلاثاء، والأربعاء 1 و 2 أكتوبر 2024) سيتم عقدها بمقر المجلس الحالي (التحرير - وسط البلد)، وذلك في ضوء صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 411 لسنة 2024 بدعوة مجلس النواب للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

تبدأ الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس، اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر 2024، الساعة11 صباحاً، حيث سيحدد المستشار الدكتور رئيس المجلس خلالها موعد تلقي الرغبات في تعديل عضوية اللجان النوعية لمن يرغب.

وفي يوم الأربعاء الثاني من أكتوبر، تبدأ الجلسة الأولى، الساعة 11 صباحاً، سيعلن خلالها المستشار الدكتور رئيس المجلس قوائم تشكيل اللجان النوعية، وسيتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، والجلسة الثانية، الساعة 11 ونصف صباحا، وسيعلن خلالها المستشار الدكتور رئيس المجلس القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، ويدعو اللجان لانتخاب هيئات مكاتبها.

أما الجلسة الثالثة، فسوف تبدأ في الساعة 12 ونصف ظهرا، وسيعلن خلالها المستشار الدكتور رئيس المجلس نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل

وزير الري يبحث مع عدد من أعضاء مجلس النواب تنفيذ مطالب جماهيرية بالدوائر الخاصة بهم

مقالات مشابهة

  • قبل تشكيلها غدا.. تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • انطلاق جلسات مجلس النواب لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني (شاهد)
  • مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لدور الانعقاد الخامس والأخير
  • غداً.. مجلس الشيوخ يفتتح دور الانعقاد الخامس
  • مجلس النواب يستأنف جلساته العامة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • "إنشاء مكتب للتعاون الدولي وصرف مكافأة للعاملين".. أبرز قرارات مجلس جامعة الأقصر
  • مجلس النواب يفتتح دور الانعقاد الخامس غدا.. والشيوخ الأربعاء
  • مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الخامس الثلاثاء القادم
  • انطلاق دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بـ4 جلسات الثلاثاء