شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر السعودي يحقق المفاجأة الكبرى بضم ساديو ماني بمقابل خرافي، مانيالأربعاء، 02 08 202312 32 مأعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، رسميا تعاقده مع المهاجم السنغالي ساديو ماني قادما من بايرن ميونخ .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يحقق المفاجأة الكبرى بضم ساديو ماني بمقابل خرافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يحقق المفاجأة الكبرى بضم ساديو ماني...
ماني الأربعاء، 02-08-2023 12:32 م أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، رسميا تعاقده مع المهاجم السنغالي ساديو ماني قادما من بايرن ميونخ الألماني، بعقد لمدة 3 سنوات. وكان ساديو ماني (31 عاما) قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف العام الماضي 2022، بعقد لثلاث سنوات، مقابل 30 مليون يورو، قادما من ليفربول الإنجليزي، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب. وكشف نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، "تويتر" سابقا، عن التعاقد مع ساديو ماني بعقد لمدة ثلاث سنوات يمتد حتى 30 يونيو 2026. وأجرى الدولي السنغالي الاثنين، الفحوصات الطبية في دبي الإماراتية قبل أن يوقع مساء الثلاثاء العقد الرسمي. وسيحصل ساديو ماني في نادي النصر على راتب سنوي قدره 40 مليون يورو، بينما حصل نادي بايرن ميونخ على 37 مليون يورو، مقابل التخلي عن خدمات المهاجم السنغالي. وشارك ساديو ماني مع بايرن ميونخ في 38 مباراة فقط خلال موسمه الأول، بسبب كثرة الإصابات، سجل فيها 12 هدفا وصنع 6 أخرى. إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يحقق المفاجأة الكبرى بضم ساديو ماني بمقابل خرافي وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ نادی النصر

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية

كثف نادي بايرن ميونخ الألماني مفاوضاته لحسم رابع صفقاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية إستعداداً للموسم الجديد.

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

ويضغط النادي البافاري لإنهاء صفقة جوناثان تاه لاعب منتخب المانيا وباير ليفركوزن خلال اليام القليلة المقبلة.

ويستعد البايرن لتقديم عرضاً جديداً لباير ليفركوزن لحسم صفقة تاه خلال الاسبوع الجاري، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الإنتقال لصفوف بايرن خلال الموسم الجديد.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن بشكل رسمي عن صفقتي ايندو ومايكل اوليسيه على أن يعلن بشكل رسمي خلال ساعات قليلة تعاقده مع جواو بالينيا متوسط ميدان فولهام الإنجليزي ولاعب منتخب البرتغال.

ويامل بايرن ميونخ في إنهاء صفقاته الصيفية مبكراً قبل إنطلاق استعدادات الفريق لخوض الموسم الجديد تحت قيادة المدرب فينسنت كومباني.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي