صحافة العرب:
2024-09-08@09:34:29 GMT

فنان يكشف سراً عن عادل امام وسعيد صالح

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

فنان يكشف سراً عن عادل امام وسعيد صالح

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن فنان يكشف سراً عن عادل امام وسعيد صالح، صراحة نيوز خلال ندوة توقيع كتاب الفنان عادل إمام، للكاتب أشرف غريب على هامش فعاليات الدورة السادسة عشرة من 8220;مهرجان المسرح القومي 8221; .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فنان يكشف سراً عن عادل امام وسعيد صالح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فنان يكشف سراً عن عادل امام وسعيد صالح

صراحة نيوز- خلال ندوة توقيع كتاب الفنان عادل إمام، للكاتب أشرف غريب على هامش فعاليات الدورة السادسة عشرة من “مهرجان المسرح القومي” برئاسة الفنان محمد رياض، كشف الفنان محمد أبو داوود عن سرّ يخص “الزعيم” والفنان الراحل سعيد صالح خلال عملهما معاً في مسرحية “مدرسة المشاغبين”. حيث قال: “سأكشف عن سر ربما يُذاع للمرة الأولى، وهو أن أجر سعيد صالح كان أعلى من أجر عادل إمام في مسرحية “مدرسة المشاغبين”، لكن عادل إمام كان ذكياً ومصرّاً على النجاح، واستطاع أن يدير موهبته”. وأضاف: “فيه شخصين كان ليهم الفضل في مشوار عادل إمام، الأول المؤلف سمير خفاجي فهو آمن به، والثاني مخرج السينما فطين عبدالوهاب… وزوجته العظيمة هالة الشلقاني وقفت بجانبه ودعمته، واستطاعت أن تربّي أبناءهما بطريقة صحيحة وجيدة جداً، وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة”. يُذكر أن “مهرجان المسرح القومي” برئاسة الفنان محمد رياض أعلن عن إطلاق اسم الفنان الكبير عادل إمام على دورته السادسة عشرة، التي انطلقت في 29 تموز (يوليو) الماضي، وتستمر حتى 14 آب (أغسطس) الجاري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فنان يكشف سراً عن عادل امام وسعيد صالح وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز عادل إمام

إقرأ أيضاً:

صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة

يواصل الفنان صبري عبدالمنعم تصدره لمحركات البحث جوجل بعد تدهور حالته الصحية الفترة الماضية، وسقوطه أثناء التصوير وتعرضه للإغماء، والذي أدى لنقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم.

موعد خروج الفنان صبري عبدالمنعم من المستشفى

وكشف الفنان صبري عبدالمنعم فى تصريحات خاصة لـ «الوطن»، تطورات حالته الصحية بعد دخوله وحدة الرعاية المركزة لمدة أسبوعين، لافتا إلى أن حالته استقرت حاليًا ونقل لغرفة عادية بالمستشفي فى الساعات الماضية، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى مساء اليوم.

وتابع الفنان صبري عبدالمنعم، فى تصريحاته أنه يعاني منذ فترة طويلة بمشكلات في التنفس بسبب الرئة، ولكنه لم يتمكن من التحمل بذلك اليوم بسبب المجهود الزائد وشدة حرارة الجو، ما أدى لسقوطه مغشيًا عليه.

آخر أعمال الفنان صبري عبدالمنعم

وكان آخر أعمال الفنان صبري عبدالمنعم مشاركته فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، مع الفنان كريم عبدالعزيز والذى حقق نجاح جماهيري كبير، وتناول جرائم جماعة الحشاشين حول العالم وكشف أكاذيبهم، من خلال أضخم عمل تاريخي في الشرق الأوسط، اخراج بيتر ميمي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

مقالات مشابهة

  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسة جمعته بـ عادل إمام: أمضيت معه ساعات مرت كالحلم
  • وزير الثقافة: حلمي التوني صاحب مدرسة متفردة وشكل وجدان جيل بأكمله
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • أفلام سلطت الضوء على الخلوة الشرعية فى السجن
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • كاساس يكشف عن تشكيلة منتخب العراق امام عُمان