شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة سيتي بطل الدوري الإنجليزي، صعق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جماهيره فريقه، بالكشف عن طموح فريه الموسم المقبل، بعد الفشل الكبير خلال الموسم الماضي، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة: "سيتي بطل الدوري الإنجليزي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة: "سيتي بطل الدوري...

صعق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جماهيره فريقه، بالكشف عن طموح فريه الموسم المقبل، بعد الفشل الكبير خلال الموسم الماضي، والخروج بدون تحقيق أي لقب.

وفشل ليفربول الموسم الماضي، في التأهل على أقل تقدير لدوري أبطال أوروبا، مكتفيا بتحقيق المركز الخامس، في لائحة الدوري الإنجليزي، والمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

الاتحاد يتعاقد مع فابينيو رسميا من ليفربول

تلميح من مبابي لموافقته على الانتقال لليفربول.. صورة تفضحه

وكان ليفربول قد غادر دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، من ثمن النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا أمام ريال مدريد الإسباني (6-2).

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وغادر ليفربول هذا الصيف عدد كبير من اللاعبين أبرزهم "فابينيو، هندرسون، كيتا، تشامبيرلين، فيرمينيو"، بينما لم يتعاقد مع الثنائي "ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي".

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي: 

قال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي بشأن طموح فريقه الموسم المقبل: "لا أحد باستثناء مانشستر سيتي لديه الهدف ليكون بطل الدوري هذا الموسم، الجميع سيصارع على مراكز الأبطال".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق ليفربول الفوز (4-0) في أخر مباراة ودية على ليستر سيتي، قبل أيام من العودة الرسمية للموسم الجديد للدوري الإنجليزي، الذي سينطلق يوم الـ 11 من أغسطس الجارس.

ويستعد أيضا ليفربول مساء اليوم الأربعاء، لخوض مواجهة ودية ضد بايرن ميونخ، في ألمانيا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يصعق جماهير ليفربول بالحقيقة: "سيتي بطل الدوري الإنجليزي" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم المقبل الموسم الماضی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • بتعليمات من بيبو.. كولر يصعق نجم الأهلي الغاضب: لن تشارك
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب