شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكريم فريق إدارة الفيروسات بالغربية فى اليوم العالمى للالتهاب الكبدية، احتفل قطاع الطب الوقائي باليوم العالمي للإلتهابات الكبدية، بتكريم إدارة الفيروسات الكبدية بالغربية ضمن المحافظات الأكثر إنجازاً و نجاحاً في مجال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريم فريق إدارة الفيروسات بالغربية فى اليوم العالمى للالتهاب الكبدية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريم فريق إدارة الفيروسات بالغربية فى اليوم العالمى...
احتفل قطاع الطب الوقائي باليوم العالمي للإلتهابات الكبدية، بتكريم إدارة الفيروسات الكبدية بالغربية ضمن المحافظات الأكثر إنجازاً و نجاحاً في مجال مكافحة الفيروسات الكبدية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة و السكان ، بحضور الدكتور عمرو قنديل مساعد الوزير للطب الوقائي والدكتور محمد حساني مساعد الوزير لشئون المبادرات وقد قام الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية بتقديم التهنئة لفريق الفيروسات الكبدية بالمديرية و الإدارات الصحية و المستشفيات و أعرب عن دعمه الكامل لجميع العاملين من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية بالغربية، مؤكدا على أن مصر نجحت في توفير و تصنيع الملايين من الأدوية المضادة لفيروس الالتهاب الكبدي ( c) وتوفير الكواشف اللازمة للفحص خلال المبادرة الرئاسية ( 100 مليون صحة ).

2.56.117.142



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم فريق إدارة الفيروسات بالغربية فى اليوم العالمى للالتهاب الكبدية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العلماء الروس يستخدمون الفيروسات في علاج جروح الطلقات النارية

روسيا – أعلنت الدكتورة نينا تيكونوفا مديرة مختبر معهد البيولوجيا الكيميائية والطب الأساسي التابع لأكاديمية العلوم الروسية فرع سيبيريا، عن استخدام فيروسات خاصة في علاج جروح الطلقات النارية.
وتشير تيكونوفا، في مؤتمر التكنولوجيا الحيوية، إلى أن علماء من نوفوسيبيرسك اختاروا فيروسات خاصة تكافح البكتيريا واستخدموها في علاج الجروح الناجمة عن الطلقات النارية.

وتقول: “اختار العلماء لتجربة علاج الجروح الناجمة عن طلقات نارية العاثيات (فيروسات تلتهم البكتيريا) التي فعلا ساعدت على التئام الجروح، حيث ظهرت لدى المرضى الحمى خلال اليومين الثاني والثالث من بدء العلاج، ما يشير إلى أن الفيروسات دخلت في البكتيريا ودمرتها لأن شظايا جدران الخلية البكتيرية لها تأثير يرفع درجة الحرارة”.

ووفقا لها، يرجع استخدام العاثيات في العلاج إلى نشوء مقاومة عالية لمضادات الحيوية لدى المرضى، ما يمنع التئام الجروح. وبالإضافة لجروح الطلقات النارية استخدم العلماء العاثيات في علاج التقرحات لدى المرضى المصابين. وبهذه الطريقة تم معالجة 19 مريضا مصابا بطلقات نارية شفيت جروح 16 منهم تماما، أي أن نسبة نجاحها أعلى من 80 بالمئة.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • اليوم العالمى للسعار.. العالم يحتفل بالقضاء على داء الكلب
  • بمناسبة اليوم العالمى للسياحة.. أسوان تستقبل السياح بالورود والعروض الفنية بالمطار
  • غداً السبت.. المنيا تحتفل باليوم العالمى للسياحة
  • فى اليوم العالمى للسياحة.. خبير آثار يكشف عن 6 مجمعات أديان بمصر
  • العلماء الروس يستخدمون الفيروسات في علاج جروح الطلقات النارية
  • علماء يستخدمون الفيروسات في علاج جروح الطلقات النارية
  • أسعار الخضراوات نار تحرق الغلابة بالغربية
  • ضمن فعاليات مبادرة بداية.. ندوة توعوية حول الأمراض المزمنة والالتهابات الكبدية بالغردقة
  • مستشفيات الاسكندرية تطلق احتفال اليوم العالمى لسلامة المرضى