شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عبد العزيز حكومة الدبيبة لن تسمح بقتل الليبيين لبعضهم وهي تريد انتخابات لا مراحل انتقالية جديدة، ليبيا – قال عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز إن معركة الوعي هي لتسليط الضوء على ما .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد العزيز: حكومة الدبيبة لن تسمح بقتل الليبيين لبعضهم وهي تريد انتخابات لا مراحل انتقالية جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد العزيز: حكومة الدبيبة لن تسمح بقتل الليبيين...

ليبيا – قال عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز إن معركة الوعي هي لتسليط الضوء على ما يحاك ضد البلاد من مؤامرات.

عبد العزيز علق خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني وتابعته صحيفة المرصد، على حراك الـ 27/7، مشيراً إلى أنه لا ينتقد أشخاص بل الأداء ولا الهدف الطعن في اخلاق ونوايا شعبان هدية منسق الحراك.

وأوضح أن موقفه الرافض للحراك سببه وجود عدة نقاط غير واضحة ومفهومة، لافتاً إلى أن وجود الكثير من الصفحات المعارضة لفبراير ومؤيدة الاستبداد والظلم والقتل والدمار يضع علامة استفهام على ذلك.

واعتبر أن حكومة عبد الحميد الدبيبة لن تسمح بقتل الليبيين ببعضهم فهي تريد انتخابات ولا تريد مراحل انتقالية جديدة لأن الشعب فدّ ومقدرات البلاد ضاعت بحسب قوله.

كما أكد أن الحل في يد الشعب الليبي، ومجلس النواب وخارطة الطريق وما يفعله هو لتقاسم الكعكة فقط وما قاله عبد الله باتيلي كلمة في الصميم وفقاً لتعبيره.

وحذر في الختام من الصمت الكبير من قبل رجال القانون والقضاء حول الخطر الذي تتعرض له السلطة القضائية من الانقسام والمؤامرة الاستخباراتية الكبيرة لشق صفها.

وفيما يلي النص الكامل:

دائماً نقول إن معركة الوعي هي لتسليط الضوء على ما يحاك ضد هذه البلد من مؤامرات والاسبوع الماضي كان حراك الشيخ ابو عبيده، ونحن تأكيداً للمؤكد والشيخ شعبان التقيته مرتين في حياتي لكن لا يستطيع أحد أن يتكلم في أخلاقه بل نسمع أنه ذو خلق ومحترم وهذا الاحترام لا يمنع من انتقاد الاداء لأننا عندما ننتقد، نحن ننتقد الأداء ولا نطعن في اخلاقه ونواياه ولكن النوايا الحسنة لا تبرر الأخطاء وعندما قلنا إننا ضد هذا الحراك لأن أمامنا عدة نقاط غير واضحة ومفهومة، رأيت الكثير من الصفحات المعارضة لفبراير ومؤيدة الاستبداد والظلم والقتل والدمار متحمسة للحراك وهذا يجعل علامة استفهام.

التنسيقيات التي ذكرها الدكتور شعبان في كل المناطق اليوم لم نرى أي تنسيقية تحركت ولا نعلم من على رأسها ولا تطلب مني أن أنظم او ابارك لمشروع معالمه عندي غير واضحة، قالوا لي عن موقف الشيخ الصادق الغرياني قلت إن هذه منطلقاته واضحة ولم يخفيها ومن الناحية الشرعية الامور واضحة أتحدى على الهواء طلب لقاء الشيخ الصادق ولم يتمكن.

السياسة وخاصة أن هناك مخابرات دول وشياطين يلعبوا وبالتالي احياناً تغيب عنه اشياء وليس معنى إنا ضد الحراك أن نطعن في فلان أو غيره ولكن نقول إنه أخطأ في هذا.

الأمور متابعة بشكل جيد ومن يظن أن الدولة راقده نقول له لا وحتى اجتماع المرابيع الصغيرة اخبارها تصلنا.

ما قاله المفتي قد لخص كل شيء وكلامه واضح، لما يقول من ناس مجهولين ليس معناه أبو عبيدة الدكتور شعبان، ولا اعتقد أن هو فقط من وراء هذا المشروع بل يجب أن نعرف القوة الحقيقية وإلا هذا الدكتور شعبان في الواجهة، اؤكد أن سماحة المفتي دائماً في الموعد والكلمة التي الناس تستأنس بها وتثق بها هي كلام المفتي وهذا خير كبير وعظيم.

الموقف من حكومة الوحدة الوطنية واضح وقلنا إنها من اللحظة الأولى قالت انتهى زمن الحروب واؤكد أن موقف حكومة الوحدة لن نسمح بقتل الليبيين ببعضهم وأنها تريد انتخابات ولا تريد مراحل انتقالية جديدة لأن الناس فدت ومقدرات البلد ضاعت، الحكومة موسعة بالها قدر الإمكان رغم المؤامرات وهناك مواقف لا تعجبني ومفروض يكون الحزم أكثر ولكنها غير استئصا

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد العزيز: حكومة الدبيبة لن تسمح بقتل الليبيين لبعضهم وهي تريد انتخابات لا مراحل انتقالية جديدة وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يُتابع جهود تعزيز أمن الدولة

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة مستجدات ملفات مكافحة الإرهاب والجهود المبذولة لتعزيز أمن الدولة وحمايتها من أي اختراقات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الأحد، بديوان رئاسة الوزراء في طرابلس، مع آمر قوة العمليات المشتركة اللواء عمر بوغدادة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالحكومة.

وأكد الدبيبة على أهمية تطوير قدرات الأجهزة الأمنية والعسكرية للتصدي لأي تهديدات، مع ضرورة تكثيف التعاون بين مختلف الجهات الأمنية.

كما تابع رئيس الحكومة جهود مكافحة عصابات تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر، وشدد على ضرورة التنسيق المستمر مع الجهات المعنية لتعزيز الأمن على الحدود.

هذا وأكد الدبيبة على أهمية الاستمرار في تعزيز القدرات الأمنية للدولة لضمان حماية المواطنين والحفاظ على سيادة البلاد ضد كافة أشكال التهديدات.

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يُتابع جهود تعزيز أمن الدولة
  • الدبيبة ما بين الضغوط الداخلية والخارجية
  • حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما
  • الهنقاري: سقط الصديق الكبير لأنه كان يعتقد أن حكومة الدبيبة ضعيفة
  • الوطنية لحقوق الإنسان: منع حكومة الدبيبة لأعضاء بمجلسي النواب من السفر انتهاكا للحريات 
  • مركز مكافحة الأمراض: 47.1 % من الأطباء الليبيين لديهم مستويات عالية من الإرهاق النفسي
  • السلطات تسمح بحضور مشجعي تطوان مقابلة فريقهم ضد النادي المكناسي
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • القماطي يطالب مجلسي النواب والدولة بالاتفاق على بقية المناصب السيادية واختيار حكومة جديدة
  • المحجوب: عقب حكم محكمة جنوب طرابلس أصبح من الضروري إجراء انتخابات جديدة لمكتب رئاسة مجلس الدولة