شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدء اجتماع مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعلمين الجديدة، بدأ منذ قليل اجتماع الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، بمقر مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة.وشارك الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء اجتماع مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعلمين الجديدة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء اجتماع مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعلمين الجديدة

بدأ منذ قليل اجتماع الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، بمقر مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة.

وشارك الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء فى مائدة مستديرة بحضور عدد من الوزراء ومطورى الهيدروجين الأخضر ومسئولى البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعا، بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة؛ لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء اجتماع مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعلمين الجديدة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدکتور مصطفى

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية

الثورة نت../

دشن رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، ومعه وزير الإعلام هاشم شرف الدين اليوم، الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التدشين بحضور نائب وزير الإعلام الدكتور عمر البخيتي وعدد من مسؤولي المؤسسات والوسائل الإعلامية الرسمية، هنأ رئيس مجلس الوزراء، وزير الإعلام والعاملين في قناة اليمن بالانطلاقة الجديدة بمناسبة المولد النبوي.

وأشار إلى أن الانطلاقة الجديدة إبداع محسوب لهذه القناة الرائدة التي تعتبر صوت اليمن.

من جانبه عبر وزير الإعلام عن الشكر لرئيس مجلس الوزراء على تشريفه بالحضور لتدشين الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن.. مشيرا إلى أن الانطلاقة الجديدة للقناة تأتي بمناسبة اليوبيل الذهبي للقناة وذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد أن قناة اليمن ستكون بإذن الله نافذة العالم لمعرفة اليمن والتعرف على قيادته وثقافته والمرآة التي تعكس الواقع الحقيقي في اليمن.. معبرا عن الشكر للفرق التي عملت على إنجاز هذه الخطوة في ظل الظروف الصعبة.

مقالات مشابهة

  • تكليف جعفر حسان بتشكيل الحكومة الأردنية الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • الأردن..تكليف الدكتور (جعفر حسان) في تشكيل الحكومة الجديدة
  • ملك الأردن يكلف الدكتور جعفر حسان بتشكيل الحكومة الجديدة
  • مصطفى عمار: تحرك الحكومة في حادث تصادم قطاري الزقازيق قويا وسريعا ومؤثرا
  • رئيس الوزراء يوجه بتوفير كل سبل الرعاية الطبية للمصابين
  • الرئيس الأسد يكلّف وزيرا سابقا تشكيل الحكومة الجديدة في سوريا
  • الأسد يكلف الجلالي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الأسد يكلف الجلالي بتشكيل الحكومة السورية الجديدة
  • رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية