شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على انضمامه للأهلي هذه البطولة الأغلى، احتفل النجم التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي بمرور 7 سنوات على انضمامه للقلعة الحمراء قادما من الصفاقسي التونسي ليصبح أحد أهم اللاعبين .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على انضمامه للأهلي: هذه البطولة الأغلى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على انضمامه للأهلي: هذه...

احتفل النجم التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي بمرور 7 سنوات على انضمامه للقلعة الحمراء قادما من الصفاقسي التونسي ليصبح أحد أهم اللاعبين المحترفين في تاريخ النادي.

شوبير يكشف موقف علي معلول النهائي داخل الأهلي وصفقة رضا سليم

وأضاف: مررت بالكثير من اللحظات السعيدة واخرى كانت صعبة للغاية ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن رحيل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلول يحتفل بمرور 7 سنوات على انضمامه للأهلي: هذه البطولة الأغلى وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن علي معلول قيمة كبيرة، وقدم مردودا رائعا مع الفريق منذ انضمامه للمارد الأحمر عام 2016.

وقال محمد رمضان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "بالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير".

وواصل: "وأضاف أن الإصابة فقط من أبعدت اللاعب عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته".

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول
  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تحتفي بمرور 10 سنوات من النجاح في كوريا الجنوبية
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • علي معلول يهدد فرص نجم الأهلي في الرحيل
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق