شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مكتب السيد السيستاني قانون حماية الاسرة لم يعرض علينا، أكد مصدر مسؤول في مكتب السيد السيستاني، اليوم الأربعاء، بأن قانون حماية اﻷسرة لم يعرض على مكتب سماحته، نافيًا اللقاء بأي وفد نيابي بهذا .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتب السيد السيستاني: قانون حماية الاسرة لم يعرض علينا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتب السيد السيستاني: قانون حماية الاسرة لم يعرض علينا

أكد مصدر مسؤول في مكتب السيد السيستاني، اليوم الأربعاء، بأن قانون حماية اﻷسرة لم يعرض على مكتب سماحته، نافيًا اللقاء بأي وفد نيابي بهذا الصدد.

وقال المصدر في تصريح “ننفى ما ادعاه بعض النواب السابقين من أن مشروع (قانون حماية الأسرة) قد عرض على مكتب سماحته وحظي بقبول المرجعية”.

وأضاف أنه “لم يسبق لمكتب السيد اللقاء بأي وفد نيابي لبحث هذا المشروع ولم يعرض عليه من قبل أي جهة رسمية أو حوزوية، فكل ما ادعي بهذا الخصوص مما لا أساس له من الصحة بتاتًا”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتب السيد السيستاني: قانون حماية الاسرة لم يعرض علينا وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوغالي: “يحل علينا عيد الاستقلال وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار”

أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني, ابراهيم بوغالي, اليوم الخميس, أن عيد الاستقلال والشباب يحل على الجزائر وهي تنعم بالأمن والاستقرار وتواصل تحقيق النماء والازدهار.

وكتب بوغالي في حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي: “يحل علينا عيد الاستقلال والشباب وبلادنا وفية لعهد الشهداء والمجاهدين الأخيار ومعتزة بشبابها, تنعم بالأمن والاستقرار وتحقق من النماء والازدهار”.

وأضاف رئيس المجلس الشعبي الوطني: “أدام الله أعياد الجزائر وهي محروسة بأبنائها الأمجاد من أجل مستقبل واعد”.

مقالات مشابهة

  • تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن!
  • بتهم ابتزاز.. اعتقال واستقدام في تنفيذ الديوانية وديوان المحافظة
  • كهرباء وكلاب.. شهادات مروعة لفلسطينيين في سجون إسرائيل
  • بيتكوفيتش: “علينا تحمل مسؤولياتنا كمنتخب مرشح”
  • بوغالي: “يحل علينا عيد الاستقلال وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار”
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • الجرائم داخل الاسرة الاردنية في ظل العولمة كيف تقرأ علميا..؟
  • مِحَن.. ترمى علينا بشرر!
  • وزير العمل: الانتهاء قريبا من قانون حماية العامل وصاحب المنشأة
  • مكتب السيستاني يتوقع ان يكون يوم الإثنين المقبل أول أيام شهر محرم