عين ليبيا:
2024-06-27@08:48:51 GMT

أبرز تصريحات ملك البحرين عقب وصوله إلى موسكو!

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

وصف ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، “الدور الذي تقوم به روسيا من أجل صيانة الأمن والسلم الدوليين بالبنّاء”، مشيرا إلى أنه يسهم “في دعم جهود التنمية والازدهار في دول العالم”.

وأشاد ملك البحرين لدى وصوله إلى موسكو، “بعلاقات الصداقة الوثيقة التي تجمع بين البحرين وروسيا، وما تحققه من تطور وتنام في مختلف المجالات بما يلبي الأهداف والمصالح المشتركة”.

وأضاف: “يسرنا أن نعرب عن بالغ الاعتزاز بالمكانة الرفيعة التي تحتلها روسيا الاتحادية على المستوى الدولي، بقيادة الرئيس فلاديمير بوتين، والدور البناء الذي تقوم به من أجل صيانة الأمن والسلم الدوليين، والإسهام في دعم جهود التنمية والازدهار في دول العالم”.

وأعرب ملك البحرين، “عن التقدير لما تحققه روسيا من تقدم وتطور مشهود على المستوى الاقتصادي والتنمية الشاملة”، مؤكدا “الحرص على توثيق العلاقات البحرينية الروسية والارتقاء بها إلى مستويات أكثر شمولا وازدهارا بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق الخير والنفع لبلدينا وشعبينا الصديقين”.

هذا وكان في استقبال الملك البحريني لدى وصوله إلى مطار “فنوكوفو”، ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية والممثل الخاص للرئيس في الشرق الأوسط واليكسي سكو سيريف سفير روسيا لدى البحرين وأحمد عبدالرحمن الساعاتي سفير البحرين لدى روسيا، وسيعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعا مع ملك البحرين في موسكو اليوم، لمناقشة آفاق التعاون الروسي البحريني في المجالات التجارية والاقتصادية والإنسانية والطاقة، والتوقيع على وثائق مشتركة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: البحرين وروسيا ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ملک البحرین

إقرأ أيضاً:

بوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون

المناطق_متابعات

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في برقية نشرها الكرملين اليوم الأربعاء، أن روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون في السياسة الداخلية وعلى الساحة الدولية.

 

أخبار قد تهمك الأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية 26 يونيو 2024 - 5:26 مساءً الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة تستهدف بيلاروسيا 26 يونيو 2024 - 5:22 مساءً

 

 

ورحب بوتين، في البرقية، بالمشاركين والمنظمين والضيوف في المنتدى القانوني الدولي الثاني عشر في سان بطرسبرج، بحسب ما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

 

 

 

وقال بوتين “أرحب بكم في المنتدى القانوني الدولي الثاني عشر في سان بطرسبرج، حيث يتبادل علماء القانون والخبراء والمحامون الممارسون المعروفون الخبرات، ويناقشون الابتكارات والمبادرات التشريعية”.

 

 

 

وأضاف بوتين أن روسيا تدافع دائما عن مبدأ سيادة القانون على الصعيد المحلي وعلى الساحة الدولية.

 

 

 

وقال بوتين إن “الدور الرئيسي للقانون لا يمكن إنكاره في حل المشاكل العالمية والإقليمية، وتطوير العلاقات الاقتصادية والإنسانية، وبالطبع في مكافحة التهديدات المشتركة”.

 

 

 

وأكد بوتين أن مجموعة بريكس تسعى جاهدة إلى تطوير تنظيم قانوني فعال، وأن روسيا مستعدة لتعميق التعاون في هذا المجال مع الدول الأخرى.

 

 

 

وأضاف الرئيس الروسي، أن روسيا مستعدة لتعميق التعاون في هذه المجالات مع دول أخرى، وفي المقام الأول منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.

 

 

 

وقال بوتين، في الختام، “أنا واثق من أن المقترحات والتوصيات والأفكار التي عبر عنها المشاركون في المنتدى ستكون مطلوبة في الممارسة العملية”.

 

 

 

وتأسس منتدى سان بطرسبرج القانوني الدولي، في عام 2011. ووفقا لمرسوم رئيس روسيا الاتحادية، في 15 فبراير 2022، رقم 55، تتم سنويا إقامة المنتدى من قبل وزارة العدل في روسيا ومؤسسة “روس كونجرس”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يونيو 2024 - 5:26 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:20 مساءًالجامعة العربية تؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:17 مساءًشرطة منطقة الحدود الشمالية تقبض على مقيم لتحرشه بطفل أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:13 مساءً“الغذاء والدواء” تضبط 187 منشأةً مخالفة خلال 1959 جولة أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:11 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11656.35 نقطة أبرز المواد26 يونيو 2024 - 4:44 مساءًالمملكة تشارك في المؤتمر الدولي حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالمملكة المغربية26 يونيو 2024 - 5:20 مساءًالجامعة العربية تؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين26 يونيو 2024 - 5:17 مساءًشرطة منطقة الحدود الشمالية تقبض على مقيم لتحرشه بطفل26 يونيو 2024 - 5:13 مساءً“الغذاء والدواء” تضبط 187 منشأةً مخالفة خلال 1959 جولة26 يونيو 2024 - 5:11 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11656.35 نقطة26 يونيو 2024 - 4:44 مساءًالمملكة تشارك في المؤتمر الدولي حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالمملكة المغربية الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة تستهدف بيلاروسيا الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة تستهدف بيلاروسيا الأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية الأردن: لن نرسل قوات لغزة لتكون بديلا عن القوات الإسرائيلية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون
  • مكتب زيلينسكي يرفض خطة مستشاري ترامب للسلام
  • روسيا تحذر العالم من عواقب مأساوية ومميتة من خطر قادم: لا تستخفوا بالأمر
  • الشرطة الأوكرانية تعلن تشكيلها 3 ألوية للمشاركة في القتال على خطوط التماس
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس روسيا في ضحايا الهجوم الإرهابي
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس روسيا في ضحايا الهجوم الارهابي
  • ماكرون يعلن استعداده لإجراء محادثات مع بوتين
  • فيدان يكشف موعد ومكان اجتماع الرئيسن بوتين وأردوغان المرتقب
  • لافروف: موسكو لا تجري أي مفاوضات سرية مع أي جهة حول الصراع في أوكرانيا
  • بوتين: موسكو تتوقع مواصلة العمل المشترك مع فيتنام