شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اليوم مواجهة حاسمة تجمع الشرطة العراقي بفريق بنزيما السعودي، السومرية نيوز – رياضةيواجه فريق الشرطة، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. مواجهة حاسمة تجمع الشرطة العراقي بفريق بنزيما السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. مواجهة حاسمة تجمع الشرطة العراقي بفريق...
السومرية نيوز – رياضةيواجه فريق الشرطة، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. مواجهة حاسمة تجمع الشرطة العراقي بفريق بنزيما السعودي وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد إقرار قانون يخدم شريحة كبيرة من الموظفين

السومرية نيوز – محلي
حددت اللجنة المالية النيابية، موعد التصويت على قانون يخدم شريحة كبيرة من الموظفين. وقالت اللجنة المالية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انها "عقدت برئاسة عطوان العطواني وحضور اعضائها اجتماعا استضافت خلاله الخبير والمستشار القانوني عبيد محل، في مقر اللجنة بشأن التعديل الحادي والعشرين لقانون الملاك رقم 25 لسنة 1960".   واكد العطواني "حرص اللجنة المالية اتمام القانون بالصيغة الملائمة وإمضائه في سبيل معالجة المشاكل التي ترافق شريحة كبيرة من الموظفين لمنح استحقاق الموظف ورفع التسكين وتلبية حاجتهم".   وطرحت اللجنة المالية مجموعة من القضايا والملاحظات المتعلقة بالقانون، مع اضافة العناوين الوظيفية التي تلائم الحاجة وفقا لسوق العمل.   وأتمت اللجنة صياغة القانون والتصويت عليه داخل اللجنة ورفعه إلى رئاسة المجلس للتصويت عليه خلال جلسة المجلس المقبلة يوم غد الاربعاء.

مقالات مشابهة

  • ‏ترامب لفوكس نيوز: على إسرائيل إنهاء الحرب سريعا واستعادة المحتجزين
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • بينهم سحرة ومشعوذون.. عمليات بغداد تعتقل 20 متهما في العاصمة
  • أساليب لا أخلاقية وابتز النساء.. القبض على شاباز في أربيل (فيديو)
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. هذه القائمة
  • الأولمبي العراقي بالزي الأبيض في مواجهة أوكرانيا غداً
  • تحديد موعد إقرار قانون يخدم شريحة كبيرة من الموظفين
  • بعد مناشدتهم عبر السومرية.. استجابة حكومية لمتدربي مصفى كربلاء
  • ريال مدريد يفكر في ضم لابورت من النصر السعودي
  • بطلب من نائب واحد.. رئاسة البرلمان تنوي تعديل قانون يمس جميع العراقيين