شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مكتب السيد السيستاني يوضح بشأن مشروع قانون حماية الأسرة، بغداد اليوم بغداد ،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتب السيد السيستاني يوضح بشأن مشروع قانون حماية الأسرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتب السيد السيستاني يوضح بشأن مشروع قانون حماية الأسرة

بغداد اليوم - بغداد 

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتب السيد السيستاني يوضح بشأن مشروع قانون حماية الأسرة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

هل يجوز بناء منشآت خارج حدود الأحوزة العمرانية؟.. قانون 2008 يوضح

أعلنت وزارة التنمية المحلية عددا من الإجراءات لتبسيط إجراءات الحصول على رخصة البناء، ومنها إلغاء اشتراطات البناء ووقف مراجعة الجامعات للرخصة والعودة للعمل بقانون البناء لاستصدار ترخيص المباني للتيسير على المواطنين، فهل يجوز إقامة أي مبانٍ أو منشآت خارج حدود الأحوزة العمرانية؟

حدود الأحوزة العمرانية

وأكد قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 على حظر إقامة أي مبانٍ أو منشآت خارج حدود الأحوزة العمرانية المعتمدة للقرى والمدن أو المناطق التى ليس لها مخطط استراتيجي، أو اتخاذ أي إجراءات في شأن تقسيم هذه الأراضي، كما يستثنى من الحظر الأراضي التي تقام عليها مشروعات تخدم الإنتاج الزراعي أو الحيواني يصدر بها قرار من مجلس الوزراء بناء على عرض وزير الزراعة، كما يستثنى الأراضي الزراعية الواقعة خارج أحوزة القرى والمدن التي يُقام عليها مسكن خاص أو مبنى خدمي وفق الضوابط التي يصدر بها قرار من وزير الزراعة.

خطوات الحصول على رخصة البناء

وقال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة وفق توجيهات القيادة السياسية تعمل على تخفيف العبء عن المواطنين، واختصار خطوات الحصول على رخصة البناء وإزالة أي عراقيل في هذا الملف، من خلال العودة للعمل بقانون البناء.

مقالات مشابهة

  • البن والكاكاو يؤجلان تطبيق قانون حماية الغابات الأوروبي
  • عبد المنعم السيد: توقيت مبادرة توفير اللحوم والدواجن مناسب مع بدء الدراسة
  • "النواب" يحيل 11 مشروع قانون ورسالة بشأن قانون الإجراءات الجنائية إلى اللجان النوعية المختصة (تفاصيل)
  • إعلان الأجندة التشريعية.. وجبالي: سحب مشروع قانون الإجراءات الجنائية السابق
  • رئيس مجلس النواب يحيل 12مشروع قانون و18 اتفاقية دولية إلى اللجان النوعية المختصة
  • الحكومة تقدم 11 مشروع قانون لمجلس النواب وتعلن سحب 17 آخرين
  • قانون حماية الملكية الفكرية: خطوة نحو الابتكار أم عقبة أمام الإبداع؟
  • خبير قانون دولي: حماية البعثات الدبلوماسية تستند لقواعد القانون الدولي
  • هل يجوز بناء منشآت خارج حدود الأحوزة العمرانية؟.. قانون 2008 يوضح
  • حريق أمام مكتب المندلاوي في بغداد (صور)