شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن “جبهة العمل” أشادت بعملية “معاليه ادوميم” واستنكرت الاشتباكات في عين الحلوة، أشادت 8220;جبهة العمل الاسلامي 8221; في بيان لها الاربعاء 8220;بالعملية البطولية الجريئة في مغتصبة معاليه أدوميم التي أدت إلى وقوع .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “جبهة العمل” أشادت بعملية “معاليه ادوميم” واستنكرت الاشتباكات في عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“جبهة العمل” أشادت بعملية “معاليه ادوميم” واستنكرت...

أشادت “جبهة العمل الاسلامي” في بيان لها الاربعاء “بالعملية البطولية الجريئة في مغتصبة معاليه أدوميم التي أدت إلى وقوع إصابات عدة في صفوف الصهاينة الغاصبين والبعض منها خطيرة”، وباركت “للشعب الفلسطيني بها”، واعتبرت “أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي المشروع على اقتحامات المستوطنين المتكررة لباحات المسجد الأقصى المبارك وممارستهم الطقوس الدينية”.

وأشارت الجبهة إلى “المفارقة الغربية الحاصلة وهي أنه في الوقت الذي نشمخ فيه ونرفع رؤوسنا عاليا بالعمليات الجريئة الرائدة في الداخل الفلسطيني المحتل يقتتل أصحاب القضية بطريقة بشعة ومخيفة ومشبوهة في مخيم عين الحلوة الذي يبعد فقط 62 كلم عن أرض فلسطين المحتلة الطاهرة”، وتابعت أنه “ليعز علينا ذلك لأن هذا التقاتل العبثي وهذا الدمار الهائل وسقوط الضحايا والجرحى والتهجير والنزوح الثاني أو الثالث لا يخدم سوى العدو الصهيوني”، واضافت “إلى المزيد من العمليات البطولية في الداخل المحتل ولتخرس كل البنادق المشبوهة”.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “جبهة العمل” أشادت بعملية “معاليه ادوميم” واستنكرت الاشتباكات في عين الحلوة وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معالیه ادومیم جبهة العمل

إقرأ أيضاً:

السنيورة: الإصرار على ربط جبهة لبنان بجبهة غزة لم يعد له ما يبرره

قال رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة: "يجب عدم الاستمرار في المعارك العسكرية مع إسرائيل التي لا طائل منها".    وفي حديث لـ"سكاي نيوز عربية"، أضاف: "أعتقد أن الإصرار على ربط جبهة لبنان بجبهة غزة لم يعد له ما يبرره".    وتابع قائلاً: "لإيران مصالحها التي عبّر عنها الرئيس الإيراني".    

مقالات مشابهة

  • 10 إصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب
  • 8 قتلى وإصابات حرجة بعملية إطلاق نار في "تل أبيب"
  • سر نجاح البطاطا الحلوة المصرية في كسب ثقة الأسواق العالمية
  • إعلام عبري: 17 إصابة 6 منها خطيرة بعملية إطلاق نار في تل أبيب #عاجل
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعترف بإصابة 4 جنود إسرائيليين بينهم إصابات خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في نابلس
  • قتال عنيف.. أول تعليق من الجيش الإسرائيلي على الاشتباكات مع عناصر حزب الله في جنوب لبنان
  • عائلات عين الحلوة نعت شهداءها وتشييع جماعي اليوم
  • 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • السنيورة: الإصرار على ربط جبهة لبنان بجبهة غزة لم يعد له ما يبرره
  • تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية: توترات جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي