شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تجنباً لوقوع كارثة الأمانة تزيل جسري مشاة على شارع الجيش والدوار السابع، صراحة نيوز 8211; أكد رئيس قسم الجسور في أمانة عمان الكبرى المهندس هاني المراشدة إنه تم إزالة جسر المشاة الواقع على شارع الجيش عند بوابة مجمع .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجنباً لوقوع كارثة .

. الأمانة تزيل جسري مشاة على شارع الجيش والدوار السابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجنباً لوقوع كارثة .. الأمانة تزيل جسري مشاة على...

صراحة نيوز – أكد رئيس قسم الجسور في أمانة عمان الكبرى المهندس هاني المراشدة إنه تم إزالة جسر المشاة الواقع على شارع الجيش عند بوابة مجمع المحطة “للسرافيس” قبل أسبوعين بالتعاون مع الجهات المختصة بسبب حادث تصادم أدى لتصدعات وأضرار بالجسر وذلك حفاظاً على السلامة العامة.

وقال المراشدة اليوم الأربعاء إن آلية ثقيلة اصطدمت في الجسر مما أدى تصدعات في أعمدة الجسر وتقرر حينها إزالة الجسر بشكل فوري تجنبا لسقوطه أو أي حوادث أخرى.

ونوه أن نفس الواقعة حدثت بجسر مشاة بين إشارات السادس والسابع مما أدى إلى إزالته وذلك نتيجة لحادث اصطدام في الجسر .

وأكد أنه تم طرح عطاءين لإنشاء جسري مشاة بديلين في شارع الجيش والمنطقة بين إشارات السابع والسادس وخلال شهرين كحد أقصى سيتم إحالة العطاءين .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجنباً لوقوع كارثة .. الأمانة تزيل جسري مشاة على شارع الجيش والدوار السابع وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

بعد 8 أعوام.. جامعة الدول العربية تزيل حزب الله من قائمة الإرهاب

أعلن الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي، عقب زيارته إلى بيروت، أن "الجامعة لم تعد تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية".

وأوضح زكي أن "القرارات السابقة للجامعة تضمنت وصف حزب الله بالإرهابي، مما أدى إلى قطع التواصل معه".

وأشار إلى "توافق الدول الأعضاء على عدم استخدام هذه الصيغة، مما أتاح إمكانية التواصل مع الحزب"، لافتا الى أن "جامعة الدول العربية لا تملك قوائم إرهابية رسمية، وأن جهودها لا تتضمن تصنيف كيانات كمنظمات إرهابية".

وكانت جامعة الدول العربية صنفت في مارس 2016 حزب الله منظمة إرهابية، وطالبته بـ"التوقف عن نشر التطرف والطائفية والتدخل في الشؤون الداخلية للدول وعدم تقديم أي دعم للإرهاب والإرهابيين في محيطه الإقليمي".

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر
  • موقع عبري: نصر الله غيّر مكانه تجنبا لاغتياله.. تحذير إيراني
  • الباب الشرقي قافل.. قائمة طويلة بازدحامات بغداد الان
  • «الدبيبة» يتفقد سير العمل في تركيب «جسر27»
  • وزير فلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة ووصلنا لحد المجاعة (فيديو)
  • حريق بمنطقة النهضة وسط بغداد.. والدفاع المدني يكشف التفاصيل (صور)
  • بعد 8 أعوام.. جامعة الدول العربية تزيل حزب الله من قائمة الإرهاب
  • تقرير يكشف: أوروبا تخزن الحبوب والسلاح تحسبا لوقوع حرب عالمية ثالثة
  • تجنبا لسيناريو اليونان.. توقعات بتدخل نقدي أوروبي في فرنسا بعد الانتخابات
  • هيئة الأركان تهنئ الجيش بالصمود في سنجة.. والدعم السريع تؤكد السيطرة