شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط 6 أطنان لمستلزمات إنتاج البلاستيك مجهولة المصدر بمصنع بالشرقية، ضبطت مديرية التموين بالشرقية، 6 أطنان لمستلزمات إنتاج تستخدم في تصنيع البلاستيك، داخل أحد المصانع بمركز بلبيس.وأفاد بيان أن حملة إدارة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 6 أطنان لمستلزمات إنتاج البلاستيك مجهولة المصدر بمصنع بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 6 أطنان لمستلزمات إنتاج البلاستيك مجهولة المصدر...

ضبطت مديرية التموين بالشرقية، 6 أطنان لمستلزمات إنتاج تستخدم في تصنيع البلاستيك، داخل أحد المصانع بمركز بلبيس.

وأفاد بيان أن حملة إدارة تموين بلبيس برئاسة احمد حسين مدير الإدارة ومفتشي الإدارة ، حررت محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التالي : محضر رقم 12219 جنح قسم شرطة بلبيس ضد مسئول مصنع لتصنيع خامات البلاستيك بالمنطقه الصناعية - انشاص الرمل، وتم التحفظ على 6 طن من المواد البلاستيكيه ومستلزمات لإنتاج الخرز البلاستيك وكميات من الخرز البلاستيك كمنتج نهائي مجهوله المصدر وبدون فواتير تؤكد مصدرها وإدارة بدون ترخيص من الجهات المختصة.

و تحرير محضر رقم 11408 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحيه السعادات لعدم وجود شهادة صحيه سارية.

وتحرير محضر رقم 11017 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحيه انشاص الرمل لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضه للبيع.

ومحضر رقم 11018 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقاله بناحيه أنشاص الرمل لعدم الإعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع.

و محضر رقم 11019 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل مواد غذائية بناحيه انشاص الرمل لعدم الإعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط 6 أطنان لمستلزمات إنتاج البلاستيك مجهولة المصدر بمصنع بالشرقية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 1:59 مبغداد/ شبكة أخبار العراق-  كشف مصدر امني في محافظة كركوك يوم الاثنين، عن ترشيح ثلاثة ضباط برتبة عميد لتولي منصب قيادة شرطة كركوك.وقال المصدر، أن “ثلاثة ضباط تم ترشيحهم لتولي منصب قائد شرطة محافظة كركوك غير أن الاسم الثالث انسحب قبل البت بالافضل”، مشيرا إلى أن “الثلاثة هم من المكون الكوردي”. واضاف المصدر ان “المرشحين المتبقين هم كل من العميد سرود عبدالله على ملاك شرطة كركوك واللواء الركن شيرزاد الكافروشي على ملاك وزارة الدفاع  ويجري نقله على ملاك وزارة الداخلية ليتولى منصب  قائد لشرطة كركوك”.ولفت المصدر أن “اللواء الكافروشي هو الأقرب لتولي المنصب وبانتظار اصدار وموافقة وزير الداخلية على القرار وموافقة رئيس الوزراء”.يذكر ان قائد شرطة كركوك السابق اللواء كاره غريب أحيل للتقاعد لبلوغه سن التقاعد وحل محله العميد فتاح الخفاجي بالوكالة كونه مساعد قائد شرطة كركوك ومنصب قائد الشرطة منذ عام 2004 هو من حصة الاتحاد الوطني الكوردستاني في كركوك.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • المشدد 3 سنوات لمالك محل مستلزمات طبية متهم بحيازة وترويج مخدر الترامادول بالشرقية
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك
  • شرطة التموين تضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بالشرقية
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية