شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ملفات هامة على الأجندة اجتماع عاجل للحكومة بالعلمين، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل اجتماع مجلس الوزراء بمقر المجلس بمدينة العلمين الجديدة لمناقشة عدد من الملفات. .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملفات هامة على الأجندة -اجتماع عاجل للحكومة بالعلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملفات هامة على الأجندة -اجتماع عاجل للحكومة بالعلمين

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل اجتماع مجلس الوزراء بمقر المجلس بمدينة العلمين الجديدة لمناقشة عدد من الملفات.

ويناقش الاجتماع، عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لاقامة هذه المشروعات.

ويتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في اطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين. ويستعرض اجتماع الحكومة، أيضا آخر مستجدات جهود الحكومة من خلال لجنة ضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

كما يبحث الاجتماع، آليات تنفيذ المشروعات القومية، ومناقشة آليات جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية للنهوض بالاقتصاد الوطني.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملفات هامة على الأجندة -اجتماع عاجل للحكومة بالعلمين وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الوزراء من الملفات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الإجراءات الأخيرة للحكومة مكنت اقتصادنا من مواجهة الأزمات (فيديو)

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن الحكومة المصرية تواصل جهودها للارتقاء بالبنية التحتية لجذب المزيد من الاستثمارات.

مدبولي: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر (فيديو) مدبولي: المؤسسات المالية العربية تدرك التحديات الراهنة وسبل التعامل معها  مواجهة الأزمات

وأضاف “مدبولي” خلال بدء انعقاد الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية اليوم الثلاثاء، أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية مكنت اقتصاد مصر من مواجهة الأزمات.

المبادرات التنموية 

وأشار رئيس الوزراء، إلى أنه تم إطلاق العديد من المبادرات التنموية في مصر على رأسها مبادرة حياة كريمة.


 

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • عاجل | ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • وزير الشؤون النيابية يكشف ملامح الأجندة التشريعية للحكومة بدور الانعقاد الخامس
  • رئيس الوزراء: الإجراءات الأخيرة للحكومة مكنت اقتصادنا من مواجهة الأزمات (فيديو)
  • رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي يفتتحان اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية بعد قليل
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • مخرجات اجتماع ائتلاف إدارة الدولة
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد