شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الاقتصاد تشارك في ورشة لصندوق النقد الدولي حول مواجهة غسل الأموال، شاركت وزارة الاقتصاد ممثلة في إدارة مواجهة غسل الأموال، في ورشة عمل لصندوق النقد الدولي بعنوان الرقابة المبنية على المخاطر لمواجهة غسل الأموال .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الاقتصاد" تشارك في ورشة لصندوق النقد الدولي حول مواجهة غسل الأموال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الاقتصاد" تشارك في ورشة لصندوق النقد الدولي حول...
شاركت وزارة الاقتصاد ممثلة في إدارة مواجهة غسل الأموال، في ورشة عمل لصندوق النقد الدولي بعنوان "الرقابة المبنية على المخاطر لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب للشركات والمؤسسات العاملة في قطاعات الأعمال والمهن غير المالية المحددة".

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الاقتصاد" تشارك في ورشة لصندوق النقد الدولي حول مواجهة غسل الأموال وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معهد الاقتصاد الزراعي ينظم ورشة عمل "مؤشرات التنمية البشرية في مصر والعالم"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم معهد بحوث الاقتصاد الزراعي ورشة عمل بعنوان "مؤشرات التنمية البشرية في مصر والعالم"، وذلك بحضور أعضاء الهيئة البحثية بالمعهد والمعاهد البحثية بمركز البحوث الزراعية وعدد من الخبراء، وطلاب كليات الزراعة من الجامعات المصرية.

وقال الدكتور عبد الوكيل أبو طالب، القائم بأعمال مدير معهد بحوث الاقتصاد الزراعي، إن الورشة استهدفت التعريف بمفهوم التنمية البشرية، وعرض لتطور قياس التنمية، ومبررات ودواعي اللجوء لمؤشرات التنمية، وخصائص مؤشر التنمية الجيد، تصنيف مؤشرات التنمية، ومعايير تقييم مؤشرات التنمية البشرية، وعرض للتصنيفات المختلفة لمؤشرات التنمية، عرض لمؤشرات التنمية البشرية في مصر والعالم.

وأضاف عبد الوكيل، أنه من خلال المناقشات وتبادل الخبرات بين الحاضرين توصلت ورشة العمل إلى عدد من التوصيات ومنها:

- الاستدامة على إصدار تقارير التنمية الريفية التي يصدرها معهد بحوث الاقتصاد الزراعي وأن تكون على مستوى محافظات الجمهورية.

- الاستفادة من دلائل وتقارير التنمية البشرية في إعداد الدراسات والبحوث بما يساعد على تحسين الإنتاجية وتعزيز النمو الاقتصادي للقطاعات الاقتصادية بصفة عامة والقطاع الزراعي بصفة خاصة.

- يجب الاستفادة من مؤشرات التنمية البشرية في مختلف محافظات الجمهورية بما يساعد في تحقيق تنمية ريفية حقيقية وتخفيض الفقر في الريف المصري.

مقالات مشابهة

  • بـ 31 مليون جنيه.. الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار النقد
  • المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع ورشة صيانة مركزية لصندوق النظافة والتحسين بالبيضاء 
  • معهد الاقتصاد الزراعي ينظم ورشة عمل "مؤشرات التنمية البشرية في مصر والعالم"
  • "مؤشرات التنمية البشرية في مصر والعالم".. ورشة عمل بمعهد الاقتصاد الزراعي
  • محافظ كركوك: الإدارة السابقة سمحت بالتجاوز على سائقي الشاحنات
  • صندوق النقد الدولي يؤجل مشاوراته مع موسكو في إطار المراجعة السنوية للاقتصاد الروسي
  • «التكامل الاقتصادي» تستعرض جهود مواجهة غسل الأموال وتسجيل براءات الاختراع
  • صندوق النقد الدولي يرجئ مشاورات كانت مقررة مع روسيا
  • صندوق النقد الدولي يرجئ مشاوراته مع روسيا
  • مكتبة محمد بن راشد تشارك في ملتقى الشارقة الدولي للراوي