شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن شركة مزاد تُطلق استراتيجيتها وهويتها المؤسسية الجديدة، أعلنت شركة مزاد، إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة ممتلكات ، والمسؤولة عن تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والإشراف .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة مزاد تُطلق استراتيجيتها وهويتها المؤسسية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة مزاد تُطلق استراتيجيتها وهويتها المؤسسية الجديدة

أعلنت شركة مزاد، إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، والمسؤولة عن تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والإشراف عليها في مملكة البحرين، عن إطلاقها للإستراتيجية الجديدة والتي سترتكز على التوسع في مجال الخدمات المقدمة من خلال تبني أفضل التقنيات الرقمية مما سيساهم في تعزيز أعمال الشركة وتواصلها مع عملاؤها من خلال تطبيق قيم الشركة الأساسية والمتمثلة في الشفافية والعدالة والتنافسية والاستدامة.

يتزامن هذا الإعلان مع تدشين مزاد لهويتها المؤسسية الجديدة والتي تعكس منهجية عمل الشركة في تقديم خدمات ميسرة وأكثر كفاءة، إضافة إلى توجهات الشركة الرامية للمضي قدمًا في إنجازاتها والارتقاء بخدماتها من خلال تحسين قنوات التواصل مع العملاء عبر إطلاق نظام اتصال جديد يضمن الرد على مختلف الاتصالات والاستفسارات على مدار الساعة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد طلال العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد قائلاً: "سنواصل العمل على تطوير منهجيات عملنا في مزاد، وهو ما يتطلب منا بذل المزيد من المساعي والجهود الهادفة لتحقيق التطلعات الموضوعة وتفعيل الاستراتيجيات المحددة والتي تتوافق مع استراتيجية ممتلكات بتطوير وتعزيز أعمال شركاتها المحلية."

و أضاف قائلا:" نحن نطمح في المرحلة المقبلة لتبني المزيد من الأنظمة والحلول التكنولوجية المتقدمة، والتركيز على طرح المبادرات الأساسية التي تدعم تعزيز أعمال الشركة وتحقيق الأهداف التجارية المنشودة من خلال توسعة قاعدة عملائنا والخدمات التي نوفرها."

تأسست شركة مزاد في العام 2017 من قبل شركة ممتلكات البحرين القابضة، حيث توفر مزاد خدمات بيع الأصول من خلال المزادات العلنية. وقد نجحت الشركة في عرض مختلف أنواع الأصول للبيع، علاوة على ريادتها في تنظيم المزادات في مملكة البحرين والإشراف عليها وفق أفضل الممارسات العالمية.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة مزاد تُطلق استراتيجيتها وهويتها المؤسسية الجديدة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم خلال مزاد محافظات الوجه القبلي

شهدت محافظة الفيوم انعقاد مزاد القطن الأول لبيع أقطان محافظات الوجه القبلي كاملة خلال الساعات القليلة الماضية، التي تضمنت تحديد سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم وكذلك محافظات الصعيد، وهو أول مزاد ينعقد في موسم القطن الجديد 2024 – 2025، بينما تستعد منظومة تداول وتوريد القطن لعقد مزاد القطن في الوجه البحري خلال أيام.

وفي السطور الآتية تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم، وتفاصيل مزاد القطن اليوم، وكذلك أسعار القطن اليوم وجه بحري، وذلك ضمن خدماتها المقدمة لمزارعي القطن في كل مكان.

سعر مزاد القطن اليوم

وفيما يخص سعر مزاد القطن الذي انعقد في محافظة الفيوم خلال الساعات القليلة الماضية، والذي تضمن بيع أقطان محافظات الوجه القبلي بالكامل، فإنّ المزاد انتهى لصالح شركة مصر لحليج الأقطان.

وسجل سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم نحو 10 آلاف جنيه للقطن قصير التيلة، وهو سعر الضمان الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء خلال الشهور القليلة الماضية.

أسعار القطن في الفيوم

وتضمنت أسعار القطن في الفيوم، سعر قنطار القطن في محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، حيث جاء السعر موحدًا 10 آلاف جنيه للقنطار في جميع المحافظات السابقة.

مزاد القطن اليوم

وشمل مزاد القطن بيع نحو 34 ألفًا و532 كيسًا من القطن، بما يعادل نحو 36 ألفًا و389 قنطارًا و219 كيلو من محصول القطن، إذ جاءت كميات القطن المباعة في المزاد من كل محافظة كما يلي:

- محافظة الفيوم.. جرى بيع نحو 17 ألفًا و44 كيسًا بما يعادل نحو 18 ألفًا و144 قنطارًا و993 كيلوجراما من محصول القطن.

- محافظة بني سويف.. 12 ألفًا و469 كيسًا بإجمالي وزن 136 ألفًا و15 قنطارًا و429 كيلوجراما من محصول القطن.

- محافظة أسيوط.. جرى بيع نحو 3870 كيسًا بإجمالي وزن 3434 قنطارًا و263 كيلوجراما من محصول القطن.

- محافظة سوهاج.. 781 كيسًا بإجمالي وزن 741 قنطارًا و309 كيلوجرامات من محصول القطن.

- محافظة المنيا.. 458 كيسًا بإجمالي 453 قنطارًا و228 قنطارًا من محصول القطن.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مزاد محال الفاكهة والخضار والثلاجات في سوق الجملة سوهاج الجديدة
  • مزاد لبيع محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة
  • «قطارات الاتحاد» تكشف هويتها المؤسسية الجديدة
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • «قطارات الاتحاد» تكشف هويتها المؤسسية الجديدة
  • "قطارات الاتحاد" تكشف هويتها المؤسسية الجديدة
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم خلال مزاد محافظات الوجه القبلي