أعلنت مجموعة «كونتكت المالية القابضة» الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية عن توفير حزمة حلول تمويلية مبتكرة، تضمنت تمويل الاحتفال بالمناسبات الخاصة، وتمويل الأفراح، وحفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد والتخرج وغيرها، وذلك بهدف تمكين العملاء من الحصول على تمويل يساعدهم على تحقيق ما يحلمون به في أي مناسبة خاصة بهم.

أخبار متعلقة

«الصافي» و«كونتكت» يقدمان التأمين المجاني لأجهزة «موبايلاتي» ضد الغرق والكسر والحرق

اتفاقية تعاون بين «كونتكت» و«تيلدا» لتقديم Lending as a Service لإتاحة حد ائتماني فوري للعملاء

«كونتكت» تغلق الإصدار 41 لسندات التوریق بـ1.859 مليار جنيه لمحفظة التمويل الاستهلاكي المملوكة لشركاتها

وأكدت مجموعة «كونتكت المالية القابضة» على مد يد العون لمساعدة الشباب خلال هذه المرحلة العمرية لإقامة حفل زفاف مشرف يناسب مظهرهم الاجتماعي ويتم تمويل المنتج لمدة تصل إلى 36 شهر.

جدير بالذكر أن، مجموعة «كونتكت» تقدم العديد من الخدمات التي تشكل أهمية كبرى بالنسبة لجميع الأسر والأفراد، وتقوم المجموعة بتقديم الحل الأمثل لكل مراحل الحياة بدءًا من الزواج، وصولا لتعليم الأبناء والحفاظ على لياقتهم البدنية بإشراكهم في أفضل الأندية، وقد وفرت المجموعة على مر تاريخها طوال 21 عامًا منتجات متنوعة وخطط تمويلية تناسب جميع العملاء وأصبحت مصدر ثقة للجميع.

وقال بيان لـ«كونتكت» إن تمويل التعليم وتغطية جميع مراحل الحياة يعد أمرًا حيويًا لتحقيق التنمية الشاملة والاستدامة الاجتماعية والاقتصادية، وهذا يتطلب توافر فرص تمويلية مناسبة، مثل التي تقدمها المجموعة لتوفير الفرص التعليمية للجميع وتحقيق التقدم الشخصي والمهني للأفراد بالمجتمع، وذلك من منطلق الاهتمام بتعليم الأبناء لضمان مستقبل ناجح لهم، على مدار جميع مراحل تعليمهم، بدءًا من التعليم الأساسي كالمدارس والتعليم العالي لمدة تصل إلى سنة وصولًا إلى الدراسات العليا حتى 5 سنوات في جميع المدارس والجامعات المصرية والأجنبية في مصر وبقيمة تمويل تصل إلى مليون جنيه.

وفي مرحلة لاحقة من الحياة العميل، أتاحت كونتكت حلول تمويلية لاشتراكات الأندية، حيث يمكن الحصول على تمويل لمدة تصل إلى 60 شهرًا لكي يساعدهم على الاستمتاع بالحياة مع العائلة والأصدقاء ومساعدة الأطفال للمشاركة اجتماعيًا مع الآخرين وتطور مهاراتهم البدنية والذهنية من خلال تكوين الصداقات والقيام بالعديد من المهارات.

من جانبه، أكد تامر سمير، العضو المنتدب لشركة «كونتكت للتمويل»، على الاهتمام بمشاركة العملاء في جميع مراحل حياتهم ويتمثل دور الشركة في مساعدتهم بمختلف جوانب حياتهم، بدءًا من حلم السيارة في بداية المشوار من الزواج ووصولاً للتعليم واشتراكات الأندية لعائلاتهم.

وأوضح «سمير» أن الزواج هو بداية مرحلة جديدة في الحياة، تحتاج إلى دعم مالي لتغطية تكاليفه والحياة الجديدة التي ستبدأ بعده، مشيرًا إلى أن التعليم، من أهم الأمور التي يحتاجها الأفراد لتحسين مستقبلهم وزيادة فرصهم في العمل والازدهار المالي، واشتراكات النوادي، تعد استثمار في تطوير الأبناء وتنمية مهاراتهم وتوسيع شبكة علاقاتهم الاجتماعية.

وأشار سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة كونتكت المالية القابضة» إلى سعى المجموعة لتوفير الخدمات المالية والتمويلية المبتكرة التي يحتاجها العملاء لتحقيق كافة أهدافهم بإجراءات ميسرة، موضحاً أن شركات المجموعة تعمل على تقديم الاستشارات المالية والإرشادات اللازمة للعملاء لاتخاذ القرارات المالية الصائبة، بالإضافة إلى تقديم الدعم لهم في جميع مراحل حياتهم، حتي نكون دائماً إختيارهم الأول.

كونتكت المالية القابضة حزمة تمويل تعليم افراح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تعليم افراح زي النهاردة تصل إلى

إقرأ أيضاً:

إطلاق حزمة جديدة من مناطق النفط والغاز في سلطنة عُمان

العُمانية/ أعلنت وزارةُ الطاقة والمعادن عن إطلاق حزمة جديدة من مناطق الامتياز للنفط والغاز موزّعة بين المناطق البحرية والبرية، من بينها "منطقة امتياز رقم 18" التي تقع في جنوب بحر عُمان وذلك خلال "مؤتمر الجمعية الأمريكية لجيولوجيا البترول الدولي" الذي بدأت أعماله اليوم بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

رعى حفل افتتاح المؤتمر والمعرض المصاحب له -الذي تستضيفه شركة تنمية نفط عُمان- صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد رئيس جامعة السلطان قابوس.

وقال معالي المهندس سالم بن ناصر العوفي وزير الطاقة والمعادن في كلمته: إن هذا المؤتمر يمثل منصة عالمية مهمة لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الجيولوجيا واستكشاف النفط والغاز، مؤكدًا على أن سلطنة عُمان تتميز بتنوع جيولوجي حيث تنتشر مكامن النفط والغاز في بيئات مختلفة تشمل المناطق الصحراوية والمناطق البحرية على امتداد سواحلها؛ ما يوفر فرصًا كبيرة لاستكشاف وتطوير موارد الطاقة التي تشكل أحد الأعمدة الأساسية للاقتصاد الوطني.

من جانبه كشف سعادة محسن بن حمد الحضرمي وكيل وزارة الطاقة والمعادن عن إضافة الوزارة نهجًا جديدًا في الاستثمار بقطاعي النفط والغاز، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود المتواصلة لجذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز الشراكة مع المشغل الوطني "أوكيو للاستكشاف والإنتاج" بهدف تطوير واستغلال موارد الطاقة في سلطنة عُمان بكفاءة وابتكار.

وأوضح سعادته في كلمته أن "منطقة امتياز رقم 18" تضم موارد هيدروكربونية غير مستغلة بالكامل وتغطي مساحة تقدر بـ 21 ألفًا و140 كيلومترًا مربعًا، ما سيجعلها واحدة من أكبر مناطق الامتياز البحرية في سلطنة عُمان، لافتًا إلى أن الإجراءات الجديدة تشمل تطبيق نظام تعاقدي يعتمد على رسوم الامتياز "الاتاوة" إلى جانب السماح بإقامة مشروعات متكاملة لاستغلال الغاز.

وأضاف سعادته أن "أوكيو لاستكشاف وإنتاج النفط" سيكون لها أحقية المساهمة في "منطقة امتياز رقم 18" بنسبة 10 بالمائة في المصاريف الاستكشافية مع إمكانية رفع المساهمة إلى 30 بالمائة في حال التحول إلى التطوير التجاري.

ويتضمن المؤتمر الذي جاء بعنوان "دور علوم الجيولوجيا في تشكيل مستقبل الطاقة"، عدة أوراق عمل وعروض مرئية وجلسات نقاشية حول آخر التطورات والتحديات والفرص في مستقبل الطاقة، بمشاركة خبراء من 60 دولة حول العالم. وصاحب المؤتمر معرض يضم عددًا من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجالي النفط والغاز تستعرض فيه مساهماتها في النمو المستدام من خلال أنشطة الاستكشاف والتطوير.

مقالات مشابهة

  • تقدم السوق المالية السعودية عالميًا
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • الصندوق الثقافي يُعرف زوار “الرياض للكتاب” بمشروع “تمويل يفهمك” لتمويل المشروعات الثقافية
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • إطلاق حزمة جديدة من مناطق النفط والغاز في سلطنة عُمان
  • «المالية»: إطلاق مبادرات لدعم النشاط الاقتصادي وتيسيرات لتحفيز الاستثمار
  • وزير المالية لممثلي المجتمع التجاري والصناعي: نمد إليكم «يد الثقة والشراكة والمساندة» بحلول عملية توفر حلولا متكاملة للتحديات الضريبية
  • وزير المالية: تبسيط الإجراءات والإقرارات الضريبية لتوفير الوقت والجهد للممولين
  • «المالية»: نظام ضريبي جديد لأصحاب المشروعات الصغيرة و«الفري لانسر»
  • وزير المالية يمد يد الثقة والشراكة والمساندة للمجتمع التجاري والصناعي