صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الجيش الأردني يلقي القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجيش الأردني يلقي القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن 2023 Aug,02صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الجيش الأردني يلقي القبض على إسرائيلي حاول التسلل.

..
الجيش الأردني يلقي القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن 2023 Aug,02

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت أمس الثلاثاء، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل شخص إسرائيلي الجنسية من الطرف الآخر إلى داخل الأراضي الأردنية بطريقة غير مشروعة.

وأضاف المصدر أن قوات حرس الحدود قامت بتطبيق قواعد الاشتباك وتم إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة.

وشدد المصدر أن القوات المسلحة حازمة في التعامل بكل قوة لحماية الحدود ومنع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب، وستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الأردني يلقي القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يهنئ نظيره الأردني على تجديد ثقة ملك الأردن

هنأ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الدكتور محمد أحمد مسلم الخلايلة، وزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، على ثقة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية في سيادته وزيرًا للأوقاف لفترة جديدة، سائلًا الله (عز وجل) لمعاليه دوام التوفيق والسداد.

من هو وزير الأوقاف الأردني

الدكتور محمد أحمد مسلم الخلايلة، وزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، حاصل على وسام الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية للتميز من الدرجة الثانية، للجهود المخلصة والعطاء المتميز في الإفتاء والعمل على إبراز صورة الإسلام المشرقة وقيمه الإنسانية النبيلة، ولعمله على ترسيخ مفاهيم الوسطية والاعتدال في المجتمع، كما كرَّمه سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بوسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى.

اقرأ أيضاًغدًا.. الأوقاف تفتتح 26 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء

وزير الأوقاف: ندعو أشقاءنا في غزة للتمسك التام بأرض وطنهم مهما كانت التضحيات

وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي

مقالات مشابهة

  • الدوري الأردني.. الأهلي يعزز صدارته
  • قسم البحث الجنائي يلقي القبض على شخص مطلوب لدى جهاز تنفيذ الأحكام
  • وزير الأوقاف يهنئ نظيره الأردني على تجديد ثقة ملك الأردن له
  • وزير الأوقاف يهنئ نظيره الأردني على تجديد ثقة ملك الأردن
  • إسرائيل تزعم القبض على شخص حاول اغتيال نتنياهو
  • إسرائيل تزعم أن حزب الله حاول اغتيال وزير الجيش الأسبق يعلون
  • الأردن يسقط مسيرة جنوب البلاد.. حاولت التسلل إلى المملكة
  • الأردن يحبط محاولة طائرة دون طيار التسلل إلىأراضيه
  • «القاهرة الإخبارية»: إسقاط مسيرة حاولت التسلل إلى الأراضي الأردنية
  • الجيش المالي: العاصمة "تحت السيطرة" بعد هجوم إرهابي