شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إضراب شامل بالسموع حدادًا على روح الشهيد الطفل الزعارير، الخليل صفاعم الإضراب الشامل يوم الأربعاء بلدة السموع جنوبي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، حداداً على روح الشهيد الطفل محمد فريد .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إضراب شامل بالسموع حدادًا على روح الشهيد الطفل الزعارير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إضراب شامل بالسموع حدادًا على روح الشهيد الطفل الزعارير

الخليل - صفا

عم الإضراب الشامل يوم الأربعاء بلدة السموع جنوبي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، حداداً على روح الشهيد الطفل محمد فريد شوقي الزعارير.

وشمل الإضراب المحال التجارية والدوائر الحكومية في البلدة باستثناء العيادات الصحية والمخابز.

وكان الطفل الزعارير (١٥ عاماً) ارتقى برصاص الاحتلال الإسرائيلي أمس الثلاثاء قرب البلدة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

واستدعت مخابرات الاحتلال ثلاثة من ذوي الشهيد للتحقيق في مركز توقيف "عتصيون"، فيما لا تزال قوات الاحتلال تحتجز جثمان الشهيد بعد إعدامه بدم بارد.

الشهيد فريد الزعارير السموع الخليل

م ت/س ز

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إضراب شامل بالسموع حدادًا على روح الشهيد الطفل الزعارير وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين

ألغت شركة الطيران الكندية "ويست جيت" 235 رحلة، السبت، بعد الإعلان المفاجئ عن إضراب الميكانيكيين العاملين لديها، فيما توقع مسؤولون إلغاء المزيد من الرحلات في الأيام المقبلة.

إقرأ المزيد ثلثا الكنديين يريدون استقالة رئيس الوزراء ترودو

يأتي الإضراب، رغم تدخل الحكومة الفيدرالية لتجنب أي اضطراب خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تحتفل فيها البلاد بالعيد الوطني.

وتضاف عمليات الإلغاء هذه إلى الإلغاءات الـ150 التي أعلنت، الجمعة، والـ25 التي أعلنت الخميس، وهو ما يؤثر على ما مجموعه أكثر من 55 ألف مسافر في كل أنحاء البلاد وعلى الرحلات الدولية خلال واحدة من أكثر عطلات نهاية الأسبوع ازدحاما خلال السنة. 

وقال رئيس "ويست جيت" ديدريك بن، إن "هذا الوضع كارثي"، ملقيا بكامل المسؤولية على نقابة العمال الميكانيكيين، محذرا من أنه من المتوقع حصول مزيد من عمليات الإلغاء "حتى يتم إلغاء الإضراب غير العقلاني أو حصول تدخل فوري".

والخميس، كان التهديد بحصول تحرك جماعي مستبعدا بعد تدخل الحكومة الفيدرالية التي أمرت بتحكيم ملزم لتسوية النزاع بشأن الأجور وظروف العمل.

لكن نقابة الميكانيكيين قررت المضي قدما بتحركها، الجمعة، قائلة إن القرار الحكومي لا يحظر الإضراب، ومشددة على أن "رفض شركة الطيران التفاوض جعل الإضراب حتميا".

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا
  • متظاهرون إسرائيليون يتوجهون لمقر نقابة العمال في تل أبيب للمطالبة بإعلان إضراب شامل
  • تمارا حداد: مجلس الأمن الدولي أثبت فشله في تنفيذ قراراته ضد إسرائيل
  • إعداد برنامج شامل للحكومة الجديدة
  • إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب
  • وزير العدل التونسي السابق نور الدين البحيري يدخل في إضراب احتجاجي مفتوح
  • سعر سبيكة الذهب اليوم الجمعة في مصر.. «اعرف بكام؟»
  • تمارا حداد: غزة تعاني ما يفوق اختزاله في "البعد الإنساني"
  • تمارا حداد: البعد الإنساني فاق الخطوط الحمراء في غزة