صحافة العرب:
2024-09-28@15:38:11 GMT

- بيلينغهام يقود ريال مدريد أمام يوفنتوس

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- بيلينغهام يقود ريال مدريد أمام يوفنتوس

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بيلينغهام يقود ريال مدريد أمام يوفنتوس، أنشيلوتي تويتر الأربعاء 2 أغسطس 2023 11 54بمباراة ودية أخيرة أمام يوفنتوس في أورلاندو فلوريدا يختتم ريال مدريد جولته .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيلينغهام يقود ريال مدريد أمام يوفنتوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيلينغهام يقود ريال مدريد أمام يوفنتوس

أنشيلوتي (تويتر)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 11:54

بمباراة ودية أخيرة أمام يوفنتوس في أورلاندو (فلوريدا) يختتم ريال مدريد جولته التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، وهي رحلة ستبقى في الذاكرة بسبب التغيير في أسلوب اللعب الذي يدخله كارلو أنشيلوتي بهدف واضح (قيادة مرحلة انتقالية ومنح جود بيلينغهام دوراً بارزاً).

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة يوفنتوس بأن "هذه البنية تتيح لنا الاختيار، والحصول على فرصة أخرى، وتنويع النظام وليس تثبيته. على المستوى الفردي، عرفنا بشكل أفضل خصائص بيلينغهام، وهو صانع ألعاب كامل ويمكنه إحداث فارق. يجب أن نضع هذا في الاعتبار".

????????⚽#RealMadridOnTour pic.twitter.com/GErAfq4B2V

— ريال مدريد (@realmadridarab) August 1, 2023

وتدل المؤشرات على أن اللاعب الإنجليزي سيلعب أساسياً مجدداً ليقود خط وسط الريال، مظهراً أنه الصفقة الأكثر إثارة للجماهير، في وقت يوجد فيه التركي أردا غولر في مدريد للتعافي من الإصابة إلى جانب داني سيبايوس.وينضم هذان الغيابان إلى إصابة فيرلان ميندي، المشارك في جولة ريال مدريد في فلوريدا، وإلى الشكوك المحيطة بأنطونيو روديغر، الذي أثار مخاوف في جلسة التدريب الأخيرة يوم الثلاثاء على ملعب كامبينغ وورلد. فقد احتاج اللاعب الألماني لرعاية طبية ما أثار الشكوك بشأن جاهزيته، على الرغم من أنه استطاع مواصلة التدريب مظهرا بعض المتاعب البدنية.

وسيكون فينيسيوس جونيور مرة أخرى المهاجم الأساسي بالنسبة لأنشيلوتي، الذي أشاد به أيضا وامتدح قدرته على التكيف مع التخطيط الجديد.وقال المدرب الإيطالي في هذا الصدد: "علينا تقييمه. من الخارج يصنع فارقاً ولكن في الداخل يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف، لقد قدم أداءً جيداً أمام ميلان واليونايتد. إننا في المرحلة التمهيدية للموسم وإذا لم نجرب أشياء جديدة سيكون من الصعب القيام بذلك لاحقاً".إلى جانب فينيسيوس جونيور، ينتظر أن يلعب ميليتاو ورودريغو أساسيين وسيحظيان بالكثير من الدعم في المدرجات، إذ من المتوقع حضور كبير في المدرجات من الجالية البرازيلية الكبيرة التي تعيش في أورلاندو.وعلى المستوى الجماعي، يسعى الفريق "الملكي" إلى تعويض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الثلاث الودية السابقة، خاصة خلال هزيمتهم 0-3 أمام برشلونة، عند تطبيق النظام الجديد.وأوضح المدرب: "كانت لدينا أوضاع هجومية جيدة وتعرضنا لضغط ملحوظ بعد الخسارة. يجب أن يكون لدينا المزيد من التوازن لأن هذا النظام يقودك للهجوم كثيراً من الجانبين وهذا يمكن تغييره".

2a03:2880:22ff:8::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيلينغهام يقود ريال مدريد أمام يوفنتوس وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»

 
مدريد (د ب أ) 

 

أخبار ذات صلة باركولا: إنريكي يمنحني الحرية في «حديقة الأمراء»! سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية»

لم يكشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن ملامح خطته لمباراة «الديربي» أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم «الأحد»، وذلك في ظل غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب إصابة عضلية ستبعده ثلاثة أسابيع.
سئل أنشيلوتي عن خططه للفريق في ظل غياب مبابي، ليجيب في مؤتمر صحفي السبت: «لا أهتم كثيراً بذلك، فمن الوارد الاعتماد على خطة 2-4-4 أو 3-3-4 بنفس التشكيلة من اللاعبين، فالأمر هنا سيتوقف على تمركز اللاعبين داخل الملعب».
وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم «لا أهتم بخطة اللعب، بل تركيزي الأكبر أن يبقى الفريق متوازناً ومتماسكاً داخل الملعب».
وقال أيضاً «لا شك في أن الأمور ستتغير في غياب مبابي، ولكن ليس بشكل كبير؛ لأننا اعتدنا اللعب بدونه في الموسم الماضي، ناسف لغيابه عن الديربي، ولكن بإمكاننا تعويض غيابه بشكل جيد».
ويبقى كيليان مبابي المنضم لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادماً من باريس سان جيرمان، بصفقة انتقال حر أبرز أسلحة الفريق الإسباني، حيث سجل 5 أهداف في الدوري هذا الموسم.
وأكد المدير الفني لريال مدريد أن لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا تعافى من الإصابة، وبات بحالة جيدة، مضيفاً «طالما أن اللاعب متاح وجاهز، بإمكانه المشاركة لمدة 90 دقيقة أو لا يشارك إطلاقاً».
وقال كارلو أنشيلوتي «مباراة الديربي تبقى دائماً صعبة في كل الدوريات، ولكننا تعلمنا من درس الخسارة في العام الماضي، والفريق تحسن بعدها على المستوى الدفاعي، كما أن أتلتيكو مدريد تحسن كثيراً عن الموسم الماضي؛ لذا ستكون مواجهة صعبة».
ويحتل ريال مدريد حامل لقب الدوري في الموسم الماضي وصافة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بعد مرور سبع جولات، يلاحقه أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يعتلي برشلونة الصدارة برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • أنشيلوتي يعلق على شكوى أتلتيكو مدريد
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • «ديربي مدريد».. من الأفضل أنشيلوتي أم سيميوني؟
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا