شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الامم المتحدة تعلن ارتفاع عدد الفارين من احداث السودان الى مصر، رصد 8211; نبض السودان أعلنت مفوضية اللاجئين التابعة لمنظمة الأمم المتحدة اليوم الأربعاء، أن أكثر من 279 ألف شخص فروا من العنف في .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الامم المتحدة تعلن ارتفاع عدد الفارين من احداث السودان الى مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الامم المتحدة تعلن ارتفاع عدد الفارين من احداث...

رصد – نبض السودان

أعلنت مفوضية اللاجئين التابعة لمنظمة الأمم المتحدة اليوم الأربعاء، أن أكثر من 279 ألف شخص فروا من العنف في السودان إلى مصر.

في ذات الصدد، بحث وزير الخارجية الأمريكى انتونى بلينكن، ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى موسى فقى محمد، هاتفيا، تطورات الأوضاع فى النيجر والسودان.

وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، أن بلينكن وفقي محمد أكدا على أولوياتهما المشتركة المتمثلة في الإفراج الفوري عن رئيس النيجر محمد بازوم وحثا على احترام سيادة القانون والسلامة العامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الامم المتحدة تعلن ارتفاع عدد الفارين من احداث السودان الى مصر وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تعلن ارتفاع عدد قتلى الضربة الإسرائيلية على طولكرم في الضفة

قالت وزارة الصحة الفلسطينية الخميس إن 18 فلسطينيا على الأقل قتلوا في ضربة إسرائيلية على مخيم طولكرم للاجئين في الضفة الغربية.

وكانت مراسلة قناة "الحرة" أفادت في وقت سابق الخميس بمقتل 16فلسطينيا في قصف استهدف مقهى داخل حارة الحمام في مخيم طولكرم في الضفة الغربية، وأشارت إلى هناك قتلى وجرحى لا يزالون تحت الأنقاض.

وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان، وفق الوكالة، أنه نفذ ضربة على طولكرم، دون تقديم تفاصيل.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني على نحو منفصل أن خمسة على الأقل قتلوا في الضربة.

وندد نبيل أبوردينة المتحدث باسم الرئيس الفلسطيني بالواقعة ونقل عنه تلفزيون فلسطين قوله "ندين مجزرة طولكرم ونحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياتها"، بحسب رويترز.

وتصاعدت أعمال العنف في الضفة الغربية منذ بدء الحرب في غزة، مع قيام القوات الإسرائيلية بعمليات تمشيط شبه يومية شملت اعتقال آلاف الأشخاص وتبادل إطلاق النار بشكل منتظم مع المقاتلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون: ملتزمون بعدم التمييز
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لـ جوتيريش وتجدد تضامنها معه
  • نائب: احداث الضاحية دفعت الى تأجيل ملف انهاء عقدة رئاسة مجلس النواب
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة وتجدد تضامنها الكامل معه
  • نائب: احداث الضاحية دفعت الى تأجيل ملف انهاء عقدة رئاسة مجلس النواب - عاجل
  • وزارة الصحة تعلن ارتفاع عدد قتلى الضربة الإسرائيلية على طولكرم في الضفة
  • وزارة الصحة تعلن ارتفاع عدد قتلى ضربة إسرائيلية على طولكرم في الضفة
  • تحركات لاحتواء الحرب فى السودان.. وفد من مجلس السلم والأمن الإفريقى يزور بورتسودان
  • شاهد: سفينة "ميدلاينز" تنقل مئات الركاب الفارين من الحرب في لبنان إلى ميناء مرسين التركي
  • ارتفاع مناسيب النيل يهدد مدن وقرى جنوبي السودان