شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي يستمع لملاحظات عدد من المحامين حول مشروع الإطار القانوني للانتخابات المعد من لجنة 6+6، ليبيا 8211; التقى المبعوث الأممي لدى ليبيا عبد الله باتيلي بعدد من المحامين من مختلف المناطق الليبية في مقر النقابة العامة للمحامين بليبيا في .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي يستمع لملاحظات عدد من المحامين حول مشروع الإطار القانوني للانتخابات المعد من لجنة 6+6، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي يستمع لملاحظات عدد من المحامين حول مشروع...

ليبيا – التقى المبعوث الأممي لدى ليبيا عبد الله باتيلي بعدد من المحامين من مختلف المناطق الليبية في مقر النقابة العامة للمحامين بليبيا في طرابلس.

باتيلي استمع بحسب تدوينة نشرتها البعثة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى وجهات نظرهم وملاحظاتهم حول مشروع الإطار القانوني للانتخابات الذي أعدته لجنة 6+6.

وتم مناقشة إمكانية قيامهم بدور هام كمحامين ومواطنين ليبيين في التوصل إلى إطار قانوني للانتخابات قابل للتنفيذ والمساهمة في توفير بيئة مواتية لإجراء انتخابات وطنية شاملة في ليبيا.

Shares

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتيلي يستمع لملاحظات عدد من المحامين حول مشروع الإطار القانوني للانتخابات المعد من لجنة 6+6 وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: سنبذل قصارى جهدنا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالشرقية والإسماعيلية ونقيبي المحامين والاجتماعيين ومدير مصلحة الضرائب بالشرقية والوفد المرافق لهم، وممثلين عن البنك الأهلي المصري وشركة المقاولون العرب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، بمكتبه بالديوان العام، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية .

رحب محافظ الشرقية بالحضور مقدماً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الغالية باختياره محافظاً للشرقية، مؤكداً أن المرحلة الحالية تتطلب منا جميعاً بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء وتحقيق طموحات وآمال المواطنين من أبناء المحافظة.

وعلى هامش اللقاء أهدى نقيب المحامين درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية، متمنياً له أن يوفق في أداء مهمته وتحقيق حياة أفضل للمواطنين من أبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • القضاء التونسي يفرج عن المحامي مهدي زقروبة
  • “الكبير” يناقش آخر مستجدات مشروع توطين علاج الأورام
  • محافظ الشرقية: سنبذل قصارى جهدنا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين
  •  «المقريف» يستمع لإحاطة اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الثانوية
  • إطلاق الإطار العام لإدارة المواهب الوطنية
  • بقيمة 179 مليارا.. مجلس النواب يعتمد ميزانية الدولة 2024
  • تشخيص السمنة لم يعد يتعلق فقط بمؤشر كتلة الجسم
  • لجنة العمل الأهلي والخدمي بكتلة الحوار تبحث إطلاق مشروع "مكتب خدمات الحوار"
  • نقيب المحامين يعلن عن موعد وقف حبس المدين
  • في لقاء جماهيري.. رئيس ملوي يستمع لشكاوى المواطنين