شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمانة توافق على مسودة تشغيل الغاز الحيوي بالغباوي، تبلغ القيمة النقدية الحالية للعوائد المالية التي توفرها شركة الغاز الحيوي للامانة حوالي 4 ملايين دينار سنوياوافق مجلس أمانة عمان في جلسته .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمانة توافق على مسودة تشغيل الغاز الحيوي بالغباوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمانة توافق على مسودة تشغيل الغاز الحيوي بالغباوي
تبلغ القيمة النقدية الحالية للعوائد المالية التي توفرها شركة الغاز الحيوي للامانة حوالي 4 ملايين دينار سنويا

وافق مجلس أمانة عمان في جلسته التي عقدها الثلاثاء برئاسة امين عمان الدكتور يوسف الشواربة على مسودة اتفاقية تشغيل وصيانة مشروع الغاز الحيوي في مكب الغباوي لتوليد الطاقة الكهربائية والتي سيتم توقيعها مع شركة الغاز الحيوي الاردنية، بهدف إدامة تشغيل وصيانة المشروع.

ً : أمانة عمان: استقبال معاملات تخمين شرق عمان مطلع الأسبوع

وتبلغ القيمة النقدية الحالية للعوائد المالية التي توفرها شركة الغاز الحيوي للامانة حوالي 4 ملايين دينار سنويا ، إضافة الى الأرصدة الكربونية التي يساهم المشروع بتخفيضها والتي تمكن الامانة من استغلالها وبيعها للجهات المستفيدة .

معدات دفع الكتروني

وصادق المجلس كذلك، على شراء وتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة معدات دفع الكتروني وكاميرات مراقبة تلفزيونية وتتبع الكتروني لـ 350 حافلة نقل عام في عمان مملوكة لمشغلين فرديين على أن تتحمل الامانة تكلفة المعدات والتشغيل السنوية من صندوق عائدات النقل العام مع تقسيطها على مالكي الحافلات على 7 سنوات.

تذاكر الركوب

ووافق على توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مياه الاردن "مياهنا" لغايات تنفيذ مشروع تقنيات توفير المياه داخل حدائق الحسين لرفع كفاءة استخدام المياه في مرافق الحدائق.كما صادق على مسودة نظام مراقبة وتنظيم الباعة المتجولين والبسطات والمظلات والاكشاك ضمن حدود امانة عمان .ووافق المجلس كذلك على توقيع اتفاقية تعاون بين الامانة ودائرة الاراضي والمساحة في مجال تبادل المعلومات الجغرافية والتسجيلية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمانة توافق على مسودة تشغيل الغاز الحيوي بالغباوي وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز دينار الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس جامعة قناة السويس، في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس لمناقشة التحركات والجهود في إطار الخطة التنفيذية لتعظيم استفادة مصر من الانضمام إلى البريكس، والذي عقد صباح اليوم بمقر مركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وعرض الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس جامعة قناة السويس، وناقش المقترح المقدم من اللجنة المشكلة برئاسته و عضوية كلا من الدكتور حازم ابراهيم مصطفى نائب رئيس جامعة كفر الشيخ للدراسات العليا والبحوث و الدكتور طارق مصطفى غلوش نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك لمناقشة حول خطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتعظيم الاستفادة من انضمام مصر إلى تجمع البريكس من خلال تكامل الجهود بين الوزرات المعنية و رصد فرص التعاون القائمة و المقترحة و تكامل الجهود بين خبراء المجتمع الأكاديمي و البحثي و ممثلي القطاع الخاص .

و من الجدير بالذكر أن الاجتماع يدور حول قيام وحدة البريكس المشكلة بمجلس الوزراء بالتنسيق بشأن التالي:

• . أهمية وضع رؤية وخطة واضحة لتحقيق مزيد من التعاون مع تجمع البريكس ودوله بشكل ثنائي للتوأمة بين الجامعات المصرية وجامعات تلك الدول خاصة الجامعات المصنفة عالميًا وعلى رأسها الجامعات الصينية والروسية والهندية المصنفة عالميا

• دراسة أطر التعاون السابقة على انضمام مصر إلى تجمع البريكس في مجال التعليم العالي والتعاون العلمي، والتي تعتبر مصر منضمه إليها تلقائيًا، ووضع المقترحات والتوصيات حول كيفية الاستغلال الأمثل لهذه المخرجات وفقا لأولويات الدولة المصرية .

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس الثاني يلتقي مديري المستشفيات الكنسية بالقاهرة
  • مشروعات الغاز المسال في آسيا تجذب شركة مدعومة من أدنوك
  • تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق
  • هيئة الطيران : غالبية الشركات أعادت تشغيل رحلاتها إلى الأردن
  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • أوبك تنفي مزاعم انخفاض أسعار النفط إلى 50 دولار
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • الحوار الوطني يطالب المواطنين بالمشاركة في مناقشات قضية الدعم
  • الأكاديمية العربية تشارك في اجتماع الأمانة الفنية لمجلس وزراء النقل العرب
  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس