فن، بيت الروبي يتصدر إيرادات الأفلام ويحقق 115 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من عرضه،يواصل فيلم بيت الروبي، تصدر شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك منذ بدء عرضه في 21 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «بيت الروبي» يتصدر إيرادات الأفلام ويحقق 115 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من عرضه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«بيت الروبي» يتصدر إيرادات الأفلام ويحقق 115 مليون...

يواصل فيلم بيت الروبي، تصدر شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك منذ بدء عرضه في 21 من يونيو الماضي، حيث نجح في الحفاظ على الصدارة طول هذه الفترة.

وحقق فيلم بيت الروبي، إيرادات الثلاثاء بلغت 703.754 جنيه، لتكون بذلك حصيلة إيراداته منذ طرحه بلغت 115 مليون و743 ألفا و530 جنيها، ليصنف ضمن أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي

تدور أحداث بيت الروبي، في إطار لايت كوميدي، حيث يعيش إبراهيم الروبي بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية، وتتغير حياته عندما يعود للقاهرة بصحبة شقيقه الصغير إيهاب الروبي ليتفاجأ أنه أصبح واحدًا من نجوم السوشيال ميديا.

فيلم بيت الروبي أبطال بيت الروبي

يشارك في الفيلم بجانب الفنان كريم عبد العزيز، مجموعة من النجوم البارزين أهمهم: كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

بـ111 مليون جنيه.. «بيت الروبي» يحافظ على صدارة أفلام موسم العيد

بيت الروبي يتصدر شباك التذاكر بهذا الرقم «فيديو»

«بيت الروبي» يقترب من الـ 90 مليون جنيه إيرادات | فيديو

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بيت الروبي» يتصدر إيرادات الأفلام ويحقق 115 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من عرضه وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض

جنى فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، أمس الجمعة إيرادات بلغت 111 ألفًا و204 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • 7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع