RT Arabic:
2024-09-19@15:21:21 GMT

Motorola تطلق منافسا قويا لهواتف سامسونغ (فيديو)

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

Motorola تطلق منافسا قويا لهواتف سامسونغ (فيديو)

كشفت Motorola عن هاتفها الذكي الجديد الذي طورته ليكون منافسا لهواتف "Galaxy-S" الجديدة من سامسونغ.

وحصل هاتف Moto G Stylus 5G بنسخته الجديدة على قلم ذكي للكتابة والرسم على الشاشة كما في هواتف "Galaxy-S" من سامسونغ، وهيكله أتى بأبعاد (162.6/74.8/8.3) ملم، وزنه 190 غ.

وشاشته جاءت من نوع P-OLED بمقاس 6.7 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 1200 شمعة/م تقريبا.

يعمل الهاتف بنظام Android 14، ويمكنه الاتصال بشبكات 5G العالية السرعة بفضل شرائح الموديم الحديثة التي حصل عليها، كما جهّز بمعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1، ومعالج رسوميات Adreno 710، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر داخلية 256 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

إقرأ المزيد أبرز مواصفات هاتف Xiaomi الجديد

وكاميرته الأساسية جاءت ثنائية العدسة بدقة (50+13) ميغابيكسل، فيها عدسة macro وعدسة للتصوير العريض، وكاميرته الأمامية أتت بدقة 32 ميغابيكسل ولها القدرة على توثيق فيديوهات 1080p بمعدل 60 إطارا في الثانية.

ودعمته Motorola بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 30 واط، ويمكن شحنها بشاحن لاسلكي باستطاعة 15 واط.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية سامسونغ Samsung غالاكسي كاميرات موتورولا

إقرأ أيضاً:

أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية.. «مش هتحتار تاني»

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، يمكن تجهيز قائمة بأفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية ومتنوعة ومختلفة بدلا من ساندوتش الجبنة بالطماطم التقليدي، حتى لا يمل الأطفال، ويمكن إدخال الخضراوات في الوجبات، للحصول على الفيتامينات والمعادن المهمة اللازمة لبناء الجسم، بحسب قناة cbc sofra.

أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية ساندوتش جبنة رومي أو شيدر مذابة، مقرمشات بطعم جبن أو الشطة، مكعبات من الفواكه موز وخوخ أو أي نوع. ساندوتشات الجبن بالطماطم والخيار مع رشة من الكمون، شرائح صغيرة من الجبن والخيار بالكامل، قرع من الموز والفراولة، علبة عصير، من أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية ومميزة. شرائح توست مدهونة بالجبنة أو الخضروات، حلقات من اللانشون المقلي مثل البانيه، شرائح خس وخيار، طبق صغير يحتوي على فواكه مشكلة ومقطعة مكعبات. سندوتشات فينو محشية جبنة ولانشون وحلقات من الزيتون، أصابع بطاطس مقلية، شرائح خيار وطماطم، علبة صغيرة من مشروب الحليب بالشيكولاتة. شرائح من التوست المحمص في الزبدة ومضاف عليه دهنة قشطة، شرائح من الفراولة والموز، أو يمكن وضع أي أنواع أخرى من الفواكه المحببة لدى الأطفال.

ساندوتشات محشوة بطاطس مهروسة بالسمنة البلدي، أو بطاطس مهروسة بالبيض المسلوق أو المقلي مع شرائح الفلفل الألوان، ويضاف في اللانش بوكس خضروات شرائح أو أصابع مثل الفلفل والخيار، شرائح متوسطة الحجم من التفاح ويفضل وضع رشة ليمون على التفاح حتى لا يسود. ساندوتشات محشوة بيض مسلوق مع البروكلي المتبل برشة ملح وفلفل أسود، طبق من الفواكه المشكلة. ساندوتشات فينو أو توست بالبطاطس المهروسة مع الجبنة المذابة، ووضع شرائح من الخضراوات أو الفواكه الطازجة، وعلبة من العصير الفريش أو الحليب بالفراولة.  كريب بطاطس بالكاتشب والمايونيز والزيتون، أو كريب بالشيكولاتة القابلة للدهن مع شرائح الموز والفراولة، ويقدم مع علبة من الحليب بالشيكولاتة. طبق من الفواكه المجففة والمكسرات، كنوع من السناك بدلًا من السندوتشات، مع عصير طازج سواء فراولة أو مانجو. ساندوتش جبنة بيضاء بالزيتون مع شرائح الخيار والطماطم، أصابع بطاطس مقلية مقرمشة. ميني بيتزا بالطماطم والجبنة، شرائح من الخضروات سواء طماطم أو خيار مع رشة من البهارات. شرائح توست مدهونة بالنوتيلا أو زبدة زبدة الفول السوداني، وعصير حليب بالفراولة، شيبسي بطعم الجبنة أو الشطة والليمون.

مقالات مشابهة

  • لتمكين الشباب الإماراتي.. تعاون بين البرنامج الوطني للمبرمجين وسامسونغ
  • Snap تطلق نظارات ذكية بتصميم أنيق.. فيديو
  • أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية.. «مش هتحتار تاني»
  • طريقة عمل فاهيتا النقانق بالفلفل الألوان
  • سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo
  • سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس
  • خبير تكنولوجي: إسرائيل اخترقت آلية التفجير الذاتي لهواتف عناصر حزب الله
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل".. فيديو
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها «الباب يفوت جمل» (فيديو)
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل المسقعة في المنزل