شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مناورات عسكرية إيرانية قرب جزر متنازع عليها مع الإمارات، مناورات عسكرية إيرانية قرب جزر متنازع عليها مع الإمارات الموقع بوست الأناضول الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 12 04 مساءًأجرت القوات .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مناورات عسكرية إيرانية قرب جزر متنازع عليها مع الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مناورات عسكرية إيرانية قرب جزر متنازع عليها مع الإمارات

مناورات عسكرية إيرانية قرب جزر متنازع عليها مع الإمارات

الموقع بوست - الأناضول الاربعاء, 02 أغسطس, 2023 - 12:04 مساءً

أجرت القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني، مناورات عسكرية قرب جزر متنازع على سيادتها مع الإمارات في الخليج.

 

وذكر التلفزيون الرسمي الإيراني، الأربعاء، أن الحرس الثوري أجرى مناورات "واسعة النطاق" بهدف "إظهار صلاحيته في الدفاع عن الجزر واستعداده للقيام بهذه المهمة".

 

وأضاف أن المناورات شارك فيها القائد العام للحرس الثوري الجنرال حسين سلامي، وقادة آخرون رفيعو المستوى، إلى جانب آلاف الجنود وقرابة 30 عالم دين.

 

واستخدم الحرس الثوري في المناورات، طائرات مسيرة مزودة بالذكاء الاصطناعي، وصواريخ يصل مداها إلى 600 كم.

 

وفي كلمة خلال المناورات، قال الجنرال سلامي إن "جزر الخليج الفارسي هي شرف إيران"، مؤكداً أنهم ملزمون بالدفاع عن شرف بلادهم بكل قوة.

 

يُذكر أن إيران والإمارات تتنازعان السيادة على جزر أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى في المياه الخليجية، حيث يدّعي كل طرف أحقية السيادة عليها.

تابعنا في :

46.248.187.122



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناورات عسكرية إيرانية قرب جزر متنازع عليها مع الإمارات وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

غزة في عام.. تغطية خاصة للجزيرة نت ترصد عاما بعد طوفان الأقصى

بدأ موقع الجزيرة نت أمس الثلاثاء نشر تغطية خاصة تتزامن مع مرور عام على عملية طوفان الأقصى وما تلاها من عدوان إسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023 أسفر حتى الآن عن نحو 42 ألف شهيد وأكثر من 96 ألف مصاب، حسب إحصاءات وزارة الصحة في غزة.

وتضم تغطية "غزة في عام" عددا من المواد التي أُنتجت لتواكب هذا الحدث، سواء منها ما يتعلق بالمجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال، أو الانتهاكات المرتكبة ضد المستشفيات والمساجد والكنائس والمدارس، أو تدمير البنى التحية في القطاع، أو حركة النزوح المستمرة لجميع سكان غزة.

وتطرقت التغطية أيضا إلى تأثير هذه الحرب على الداخل الإسرائيلي، سواء تعلق الأمر بالخسائر المباشرة في أفراد جيش الاحتلال ومعداته نتيجة ضربات المقاومة، أو كان ذلك مرتبطا بأداء الاقتصاد المتهاوي، ومظاهرات عائلات الأسرى الموجودين في قطاع غزة، أو توقف العديد من الأنشطة مثل السياحة والتعليم، فضلا عن حركات السفر خارج إسرائيل.

وستقدم تغطية الجزيرة نت رصدا للتغطية اليومية التي نشرها الموقع على مدار نحو عام من الحرب، بالإضافة إلى أهم المواد من جميع الصفحات مع تقسيمها موضوعيا، ودعمها بعدد كبير من الإحصاءات والإنفوغرافات والتصاميم التي تقدم تصورا كاملا عن هذه الحرب.

وسيستمر الموقع في نشر مواد تغذي هذه التغطية خلال الأيام القادمة، ويمكن زيارة الصفحة الخاصة بها من خلال الضغط على هذا الرابط المباشر.

مقالات مشابهة

  • جيروزاليم بوست تنشر قائمة بأكثر 50 يهوديا تأثيرا في العالم
  • كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي
  • جيروزاليم بوست: غزو لبنان الحل الوحيد لعودة سكان الشمال
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • غزة في عام.. تغطية خاصة للجزيرة نت ترصد عاما بعد طوفان الأقصى
  • جيروزاليم بوست: تضرر 100 منزل وسط إسرائيل جراء الهجوم الصاروخي الإيراني
  • جيروزاليم بوست تكشف حجم أضرار إسرائيل من الهجوم الإيراني
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • جيروزاليم بوست: هذه المخاطر ستواجه الجيش الإسرائيلي إذا غزا لبنان
  • البرلمان الياباني يصادق على تعيين رئيس وزراء جديد للبلاد