ستكون فينوس ويليامز الحاصلة على سبعة ألقاب في الدورات الأربع الكبرى للتنس، واحدة من بين تسع رياضيات تعتزم شركة ماتيل لألعاب الأطفال إنتاج دمى باربي على شاكلتهن.

اعلان

لتسليط الضوء على بطلات ملهمات نجحن في رياضة السيدات، أعلنت شركة ماتيل لألعاب الأطفال، إنتاج دمى باربي على شاكلة لاعبة التنس فينوس ويليامز، الحاصلة على سبعة ألقاب في الدورات الأربع الكبرى للتنس مع ثماني رياضيات أخريات، قبل شهرين فقط من انعقاد دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وقالت ويليامز: "طوال مسيرتي المهنية، كنت مدفوعة بفكرة تحطيم الحواجز الزجاجية، والبقاء صادقة مع نفسي، ومهمة باربي لا يمكن أن يتردد صداها بشكل أعمق مع هذه الروح".

أول دمية باربي مصابة بمتلازمة داون من شركة "ماتيل" تبصر النورشاهد: رائدة بمحطة الفضاء الدولية تتتعين بدمية باربي للحديث عن علم الفضاء للفتيات دمية باربي أيقونة الموضة وانعكاس للتنوع

أما الرياضيات الأخريات اللواتي ستُنتَج  دمية باربي على صورتهن: لاعبتا الجمباز البرازيلية ريبيكا أندرادي، والمكسيكية أليكسا مورينو، ولاعبتا كرة القدم الأسترالية ماري فاولر والكندية كريستين سنكلير، والملاكمة الفرنسية إستيل موسلي، والسباحة الإيطالية فيديريكا بيليغريني، ولاعبة الباراترياثلايت الإسبانية سوزانا رودريغيز، وعداءة سباقات المضمار والميدان البولندية إيفا سوبودا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المنطقة الثقافية في السعديات: الموقع الثقافي لإمارة أبو ظبي الذي من المقرر الانتهاء منه عام 2025 الأمير ويليام يستضيف حفلاً ملكياً صيفياً في حديقة قصر باكنغهام فيديو: أحد الركاب يروي تفاصيل مرعبة لهبوط الطائرة السنغافورية الاضطراري في بانكوك صناعة الولايات المتحدة الأمريكية نساء رياضة دمية باربي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة بيومها الـ230: حصار على جباليا ونتنياهو يوجّه بمواصلة المفاوضات لإعادة الأسرى يعرض الآن Next شاهد: مسعفون ينقلون جريحاً فلسطينياً في ثاني أيام اقتحام الجيش الإسرائيلي لجنين يعرض الآن Next أوروبا: من هي الدول التي ستعترف بدولة فلسطين؟ وأي الدول الأوروبية ما زالت مترددة؟ يعرض الآن Next إسرائيل تستشيط غضبا بعد اعتراف دول أوروبية بدولة فلسطين.. وسموتريتش يعلن عن حزمة إجراءات عقابية يعرض الآن Next بشكل مفاجئ.. رئيس الوزراء البريطاني يحدد الرابع من تموز موعدًا لانتخابات عامة اعلانالاكثر قراءة زلزال سياسي يضرب إسرائيل بعد اعتراف إسبانيا والنرويج وأيرلندا بدولة فلسطين فيديو: خامنئي وهنية يتقدمان الحضور في جنازة الرئيس الإيراني الراحل بعد حادثة طائرة سنغافورة: العلماء يحذرون من أن المطبات الهوائية ستزداد سوءًا في المستقبل بعد اتهامات بالتعاون مع "الجزيرة".. إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية أسوشييتد برس المباشرة لغزة طيران سنغافورة: وفاة شخص وإصابات إثر تعرض رحلة بين لندن وسنغافورة لمطبات شديدة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين ضحايا إسبانيا فرنسا قطاع غزة جرحى فلاديمير بوتين متحف Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فلسطين حركة حماس ضحايا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فلسطين حركة حماس ضحايا صناعة الولايات المتحدة الأمريكية نساء رياضة دمية باربي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين ضحايا إسبانيا فرنسا قطاع غزة جرحى فلاديمير بوتين متحف السياسة الأوروبية یعرض الآن Next دمیة باربی

إقرأ أيضاً:

حماس: العدو الصهيوني يريد جعل “غوتيريش” دمية تتحرك وفق أجنداته

يمانيون../ قال القيادي بحركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق إن العدو الصهيوني يريد أن يجعل الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش متحدثًا باسمه ودمية تتحرك وفق أجنداته.

وأضاف الرشق في تصريح له اليوم الاربعاء “باعتباره شخصاً غير مرغوب فيه في الكيان الصهيوني، تريد ما تسمّى بوزارة خارجية الاحتلال، أن يكون الأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش ناطقاً باسم عدوانها وإرهابها، ودمية تتحرّك وفق أجندتها الدموية وجرائمها التي يندى لها جبين الإنسانية”.

وأشار القيادي بحماس إلى أنه “من العار على المجتمع الدولي أن يسمح ببقاء مقعد لهذا الكيان المارق والمنتهك لكل الأعراف والقيم والشرائع والقوانين الدولية في منظمة الأمم المتحدة ومؤسساتها”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن وزير خارجية العدو الصهيوني يسرائيل كاتس أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها في “إسرائيل”، وقرر منع دخوله إليها.

مقالات مشابهة

  • المصنفة أولى عالمياً في التنس تستغني عن مدربها
  • ناشطون يهاجمون مقر جامعة الدول العربية في تونس احتجاجا على موقفها من الحرب على فلسطين ولبنان
  • إرهاب ممنهج.. فلسطين تدين تصريحات إسرائيل عن غوتيريش
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • كروس يكشف أسباب اعتزاله مبكرا
  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"
  • دمية طفل ضخمة تثير الهلع في بريطانيا
  • الرشق: العدو الصهيوني يريد جعل “غوتيريش” دمية تتحرك وفق أجنداته
  • حماس: العدو الصهيوني يريد جعل “غوتيريش” دمية تتحرك وفق أجنداته
  • علي البقلوطي.. الجزيرة نت تحاور عالما تونسيا جمع بين الرياضيات والعلوم الأخرى