شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إليكم موعد صدور نتائج فرعي علوم الحياة والعلوم العامة، أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفرعي علوم الحياة والعلوم العامة، سوف .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إليكم موعد صدور نتائج فرعي علوم الحياة والعلوم العامة.

.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إليكم موعد صدور نتائج فرعي علوم الحياة والعلوم العامة..

أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفرعي علوم الحياة والعلوم العامة، سوف تصدر ابتداء من السادسة والنصف من مساء غد الخميس، عبر الدخول الى الموقع الرسمي للوزارة: www.mehe.gov.lb.

وكرر وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، دعوة المرشحين والأهالي إلى عدم إطلاق النار، حرصا على سلامة المواطنين وأملاكهم.

45.195.74.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إليكم موعد صدور نتائج فرعي علوم الحياة والعلوم العامة.. وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابط سريع..نتائج البكالوريا 2024 سوريا moed.gov.sy

نتائج البكالوريا 2024 سوريا moed.gov.syأعلنت وزارة التربية السورية أن النتائج ستكون متاحة عبر رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا خلال الساعات القادمة بعد أن يقوم السيد الوزير باعتمادها رسميا، حيث سيتطلع سيادته على كشوف اسماء الطلاب الراسبين والناجحين خلال الساعات القادمة،

نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الدورة الأولى

استغرقت عمليات التصحيح أكثر من شهر وتوقفت أيام قليلة بسبب أجازة عيد الأضحى وعاد المصححون بعدها مباشرة يواصلون عملهم حتى انتهت، ثم تبعها مرحلة التنتيج والتدقيق النهائية التي ستنتهي غداً الأحد صباح باكر قبل اعتماد وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية الشهادة الثانوية علمي وأدبي ومهني لحوالي 558 ألف و865 تلميذ وتلميذة على القناة التربوية السورية من قبل السيد الوزير الدكتور محمد عامر المارديني ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين.

نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

جاءت امتحانات البكالوريا في سوريا معتمدة على أسلوب الفهم لا الحفظ، كما تم تخصيص سؤال للمتميزين، وأكدت الوزارة على آلية التصحيح والمراجعة الدقيقة لضمان الشفافية، حيث يتم مباشرة المراجعة من قِبل مندوبين ومشرفين وزاريين في مختلف المحافظات بصورة دورية، ومن خلال عدة بيانات بسيطة مثل الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب يُمكن الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث يتم اتباع الخطوات التالية:

فتح موقع وزارة التربية السورية من هنـللاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب والاسم .. اضغط هنا 

للاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب والاسم .. اضغط هنا ا.

النقر على القائمة الرئيسية.تحديد اختيار النتائج الامتحانية.اختيار نتائج عام 2024م.النقر على نتائج البكالوريا سوريا للدورة الأولى.تسجيل الاسم الثلاثي للطالب.اختيار الشعبة الدراسية.إدخال رقم الاكتتاب.تحديد المدرسة التي يتبع لها الطالب.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية: 12 طالباً وطالبة حصلوا على العلامة التامة بالفرع العلمي
  • مراسلة سانا: وزارة التربية تصدر نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية لدورة عام 2024
  • نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم.. رابط حصري
  • رابط سريع..نتائج البكالوريا 2024 سوريا moed.gov.sy
  • "اخر تحديث" صدرت الآن..لينك نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية (صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية)
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • الحلبي هنأ بانتهاء الامتحانات الرسمية بسلام.. وقرار حول موعد امتحانات OSCE لاختصاص الصيدلة
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • التربية تنشر أسئلة امتحان علوم الحاسوب للتوجيهي اليوم
  • صدور نتائج الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) في حمص وبانياس والرميلان