شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن عمدة الدارالبيضاء تتجاهل مطالب إدماج بنسليمان ضمن ميتروبول النقل بالجهة، زنقة 20 علي التومي يعاني أسطول شركة 8220;لوكس ترانسبور 8221;، الذي يربط بين ابن سليمان والمحمدية وبزنيقة قد بات يعاني من رداءة .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمدة الدارالبيضاء تتجاهل مطالب إدماج بنسليمان ضمن ميتروبول النقل بالجهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمدة الدارالبيضاء تتجاهل مطالب إدماج بنسليمان ضمن...

زنقة 20 | علي التومي

يعاني أسطول شركة “لوكس ترانسبور”، الذي يربط بين ابن سليمان والمحمدية وبزنيقة قد بات يعاني من رداءة وإهتراء الحافلات المرقمة بمدينة العيون رغم أن مدينة ابن سليمان تنتمي لجهة الدار البيضاء سطات حيث كان من اللازم أن تشملها خدمة شركة ألزا.

واكدت فعاليات مدنية أن الكثير من الحوادث الخطيرة قد تسببت بها فيها حافلات الشركة المذكورة ، كان آخرها حادثة كادت تؤدي بحياة دركيين في مدارة الطريق اليسار إبن سليمان المحمدية بعدما تعطلت فراملها واصطدمت بثلاث سيارات ولوحة إشهارية وتسببت لأحد الدركيين في كسور نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

ووسط تجاهل عمدة الدار البيضاء للموضوع ، جددت ساكنة اامدينة مناشدتها لعمدة المجلس البلدي ومؤسسة التعاون بين الجماعات بضرورة التدخل لإدماج مدينة ابن سليمان ضمن خطوط النقل الحضري بين المدن التي تديرها شركة ألزا.

46.248.187.122



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمدة الدارالبيضاء تتجاهل مطالب إدماج بنسليمان ضمن ميتروبول النقل بالجهة وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

برلماني حوثي يطالب بالإفراج عن معتقلي 26 سبتمبر ويشجب مطالب ”غير منطقية”

برلماني حوثي يطالب بالإفراج عن معتقلي 26 سبتمبر ويشجب مطالب ”غير منطقية”

مقالات مشابهة

  • تضم أكثر من 10 آلاف جندي.. قوات اليونيفيل في لبنان تتجاهل طلب إسرائيل
  • الركراكي : مسرورون باللعب بالجهة الشرقية ولقاء الجمهور الشغوف بهذه المنطقة
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • وزير النقل يوجه بالتوسع في أسطول شركة أكتا للنقل الجماعي
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • برلماني حوثي يطالب بالإفراج عن معتقلي 26 سبتمبر ويشجب مطالب ”غير منطقية”
  • شركة النقل الإسبانية بالياريا تقوم بتوسيع خطوطها مع الجزائر
  • إطلاق أشغال توسعة معرض الدارالبيضاء لاحتضان مركز البث الرئيسي لمونديال 2030
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينجح بإعادة قدرة المشي لطفل يعاني من انزلاق غضروفي نادر بالورك