صحافة العرب:
2024-09-30@21:39:27 GMT

اللعب في الوقت الضائع

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

اللعب في الوقت الضائع

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللعب في الوقت الضائع، ظهور طارق عفاش وهو بالكوفية الخيزران يتحدث عن القوى الإقليمية والدولية التي هي صاحبة القرار وهم ليسوا الا أدوات او عبيد ينفذون ما يؤمرون به .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللعب في الوقت الضائع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللعب في الوقت الضائع

ظهور طارق عفاش وهو بالكوفية " الخيزران " يتحدث عن القوى الإقليمية والدولية التي هي صاحبة القرار وهم ليسوا الا أدوات او عبيد ينفذون ما يؤمرون به والا سيعاقبون لم يكن كلاماً مفاجئاً فقد قاله قبله قيادات أحزاب ومشايخ قبليين ومشايخ علم والاخيرين يشفعون عمالتهم بالفتوى .

لهذا لا عجب من واقع حال اليمن وما وصلت اليه العجيب والغريب ان يأتي خونة وعملاء بعد ما يقارب تسع سنوات من العدوان والحصار والقتل والدماء والدمار والخراب ليتحدثوا انهم خدعوا ويدينون شركائهم بالمتاجرة بالأوطان والنموذج الاوضح لهذا عبد العزيز جباري وهو تذاكي فات اوانه ولم يعد نافع بعد كل ما تعرض له اليمن وبعد كل الدماء التي سالت هؤلاء لا نقول عنهم انهم  حمير لأننا نظلم الحمير ولكن هؤلاء منحطين منحوا المعتدين الذريعة والمبرر للتدمير والغزو والاحتلال ومحاولة تقرير امر واقع في السواحل والجزر وبشكل عام موقع اليمن الاستراتيجي ونهب الثروات .

قرار اليمن منذ زمن طويل كان في الخارج يتنقل بين لندن والرياض وواشنطن وربما تل ابيب والمصيبة ان هناك من يرى ان العمالة والخيانة والارتزاق والتآمر على الأوطان أمر طبيعي ويعتقدون ان اسيادهم سيعيدونهم حكام او شركاء في الحكم مستندين الى ما حصل في الماضي القريب والبعيد ونعني نهاية ستينيات القرن الماضي وفي مراحل لاحقه .

ليس هناك غرابة في توالي  المآسي والكوارث المتلاحقة التي أحاقت بهذا الشعب وبشعوب عربية أخرى .. رهاننا اليوم على من تصدوا وصمدوا وواجهوا وانتصروا على تحالف العدوان في حرب ربما لم يتعرض لها بلد وشعب اخر قبل الشعب اليمني .

هذا يقودنا الى الوجه المشرق والمعقود عليه الآمال ونعني هنا القيادة الوطنية الثورية السياسية والعسكرية والتي تعمل في كل الاتجاهات للخروج من الوضع الذي فرضه على شعبنا أولئك العملاء والخونة واسيادهم ومواجهة العدوان والانتصار عليه الى محاولة مواجهة الحرب الاقتصادية بالتوجه الى الزراعة والتنمية والبناء الذي يقوي هذا الشعب ويجعله اقرب الى تحقيق أهدافه وتطلعاته في السيادة والوحدة والاستقلال والتحرر من كل اشكال الهيمنة والوصاية الخارجية دون ان يعني ذلك الانعزال فنحن جزء من هذا العالم ومتغيراته وتطوراته ولا نكون مبالغين ان قلنا اننا مشاركين في تحقيق المتغيرات التي يشهدها العالم اليوم ولو تحققت الأهداف الرئيسية لصمودنا فنحن نساهم في صياغة مستقبل البشرية ولكن قد تكون الرؤيا لدى البعض مشوشة وغير واضحة اما نحن فبصيرتنا ترينا ما هو ابعد ان ذهبنا في ما بدانا حتى النهاية .

وانتصرنا للحرية والكرامة والسيادة والاستقلال الذي لا تشوبه شبهة عمالة أو وصاية  ..خلاصة القول أن الخونة والعملاء والمرتزقة الذين يعتقدون انهم اذكيا يلعبون في الوقت الضائع.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللعب في الوقت الضائع وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس تعقب على قصف اليمن وسوريا ولبنان

عقبت حركة حماس ، مساء الأحد 29 سبتمبر 2024 ، على العدوان الإسرائيلي والقصف الذي طال اليمن وسوريا ولبنان .

نص بيان حركة حماس

العدوان الصهيوني على اليمن وسوريا ولبنان استمرار للعربدة الصهيونية الإجرامية في المنطقة

إن القصف الصهيوني الإرهابي على اليمن الشقيق، واستهدافه منشآت مدنية في ميناء الحُديدة، وكذلك العدوان صبيحة اليوم على سوريا يُعَدُّ تصعيداً خطيراً وامتداداً لعدوان الاحتلال وإجرامه في فلسطين ولبنان والمنطقة العربية، بدعم أمريكي فاضح ومفتوح.

إننا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ندين بأشد العبارات العدوان الصهيوني الغاشم؛ ونُعرب عن تضامننا الكامل مع الشعب اليمني الشقيق ومع الإخوة في حركة أنصار الله في وجه العدوان الصهيوأمريكي، ونثمن عالياً موقفهم الأصيل في الاستمرار بإسناد فلسطين، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

نؤكد أن العدو المجرم لن ينال من معنويات شعبنا أو شعوب منطقتنا، ولن يكسر عزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق والمنطقة، المستمرة في دك معاقل العدو الصهيوني، وتدفيعه ثمن جرائمه حتى وقف عدوانه على طريق التحرير والعودة بإذن الله.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • "الجهاد": العدوان على اليمن جريمة إسرائيلية
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • فتح تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • حماس تعقب على قصف اليمن وسوريا ولبنان
  • شاهد // أبرز مواقف الشهيد القائد السيد حسن نصر الله من العدوان على اليمن
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر
  • ارسنال يتغلب على ليستر سيتي برباعية
  • أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك