شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لوموند الفرنسية تكشف عن انهيار العلاقة بين بن سلمان وبن زايد تدريجيا، لوموند الفرنسية تكشف عن انهيار العلاقة بين بن سلمان وبن زايد تدريجياكشفت صحيفة فرنسية عن انهيار العلاقة بين ولي العهد السعودي محمد بن .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لوموند الفرنسية تكشف عن انهيار العلاقة بين بن سلمان وبن زايد تدريجيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لوموند الفرنسية تكشف عن انهيار العلاقة بين بن سلمان...

لوموند الفرنسية تكشف عن انهيار العلاقة بين بن سلمان وبن زايد تدريجيا

كشفت صحيفة فرنسية عن انهيار العلاقة بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد.

 

وذكرت صحيفة لوموند أن التحالف الوثيق بين ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، والرئيس الإماراتي، محمد بن زايد، الذي تشكل خلال حرب اليمن، ينهار تدريجيا.

 

وقال الخبير الأمريكي المقرب من الرياض برنارد هيكل في تصريحات نقلتها الصحيفة إن محمد بن زايد ينتقد بن سلمان؛ لقربه من روسيا داخل "أوبك بلس"، ولقراراته التي اتخذها دون التشاور معه؛ مثل الاتفاقية التي وقعها مع إيران في مارس/ أذار الماضي.

 

وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن الإمارات تقدم نفسها على أنها الحليف الأكثر إخلاصا للولايات المتحدة.

 

تابعنا في :

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لوموند الفرنسية تكشف عن انهيار العلاقة بين بن سلمان وبن زايد تدريجيا وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد بن

إقرأ أيضاً:

5 مليارات دولار.. بيان رسمي مصري بعد قرار محمد بن سلمان

قالت الحكومة المصرية في بيان، الاثنين، إن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان وجه صندوق الاستثمارات العامة، (صندوق الثروة السيادي للمملكة) بضخ استثمارات في مصر بإجمالي 5 مليارات دولار "كمرحلة أولى".

وجاء البيان بعد أن التقى رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي بولي العهد السعودي في الرياض، حيث ناقشا تعزيز العلاقات الثنائية، وفق ما نقلت وكالة رويترز.

ولم يتضمن البيان أي تفاصيل أخرى عن موعد استثمار الأموال أو طبيعة الاستثمارات أو عدد المراحل التي تخطط الحكومة السعودية لتنفيذ استثماراتها فيها.

وفي 2022، تأسست الشركة السعودية المصرية للاستثمار كشركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة. وتشير بيانات البنك المركزي المصري إلى أن ودائع المملكة طويلة الأجل لدي البنك بلغت 5.3 مليار دولار حتى 31 ديسمبر  2023.

مصادر تكشف ماذا فعلت السعودية وليبيا لتخفيف أزمة الطاقة في مصر قال مصدران مطلعان في قطاع الغاز إن السعودية وليبيا مولتا شراء شحنات غاز طبيعي مسال لمصر بقيمة 200 مليون دولار على الأقل لمساعدتها في تخفيف أزمة الطاقة التي تواجهها هذا الصيف وسط انخفاض حاد في إنتاج الغاز المحلي.

وفي الثاني من سبتمبر الجاري قال مصدران مطلعان في قطاع الغاز في مصر إن السعودية وليبيا مولتا شراء شحنات غاز طبيعي مسال لمصر بقيمة 200 مليون دولار على الأقل لمساعدتها على تخفيف أزمة الطاقة التي تواجهها هذا الصيف، وسط انخفاض حاد في إنتاج الغاز المحلي.

وذكر أحد المصدرين المطلعين على ترتيبات الحكومة أن مصر بحاجة لما يقدر بنحو ملياري دولار من الغاز الطبيعي لتغطية الطلب في الصيف حتى أكتوبر، لكن أزمة العملة الصعبة تعني أنها تفتقر إلى التمويل للتغطية الكاملة لواردات الغاز.

وقال أحدهما "دون دعم أصدقائنا في الخليج، لم نكن لنتمكن من سداد قيمة تلك الشحنات"، وأضاف أن المسؤولين يتطلعون إلى الحصول على تمويل إضافي من دول حليفة.

وقال المصدران إن المملكة مولت 3 من أصل 32 شحنة غاز طبيعي مسال اشترتها القاهرة حتى الآن هذا العام تبلغ قيمتها، وفقا لإحصاءات رويترز، نحو 150 مليون دولار بالأسعار الحالية.
 

مقالات مشابهة

  • أشرف داري يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيا بعد التعافي من الإصابة
  • ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية
  • بن سلمان: السعودية لن تقيم علاقات مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية
  • محمد بن سلمان: السعودية تستنكر "الجرائم" الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
  • لوموند عن سوريا: انهيار داخلي بطيء ويائس
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • إيران: تحسين علاقاتنا مع دول الجوار وتنفيذ مشاريع مشتركة معها.. أولوية
  • 5 مليارات دولار.. بيان رسمي مصري بعد قرار محمد بن سلمان
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية